-->

لن تفقد الملفات المحذوف بعد اليوم من هاتفك الايفون والايباد يمكنك استعادتها بضغطة زر





هل فقدت بيانات وملفات من الايفون او الايباد الخاص بك؟

البيانات المفقودة لا تعني أنها فقدت تماماً. يمكنك استرجاع الملفات في أغلب السيناريوهات التي تحصل لك مع برنامج Dr.Fone.

ميزات البرنامج الرائع:


بإمكان استخدام هذا البرنامج لفحص جميع البيانات المفقودة أو المحذوفة على الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتاش، ومراجعة التفاصيل مجاناً.

ترغب بتنزيل واستخراج ملف نسخة آيكلاود احتياطية؟ هذا البرنامج لاستعادة بيانات iOS سوف يتيح لك القيام بذلك مجاناً. جربه وستعرف ذلك بنفسك.

جميعنا نعلم أن آبل لا تسمح للمستخدمين بقراءة محتوى ملف النسخ الاحتياطي آيتونز، في حين أن برنامج استرجاع بيانات iOS يمكنه فعل ذلك، وإنه مجاناً.

إنها أكثر من مجرد أداة استرجاع بيانات iOS. عندما تعثر على بياناتك في نتائج البحث، يمكنك مباشرة استعراض وطباعة المحتوى عند الحاجة. إنها مهمة نقرة واحدة.

يتيح لك برنامج استرداد بيانات iOS أن تسترجع البيانات مثل الأسماء، الرسائل، الصور، الملاحظات، سجل المكالمات، التذكيرات، رسائل الواتس أب، والكثير غيرهم، ما يصل إلى 18 نوع ملف.

بعد فحص الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش، استخراج ملفات النسخ الاحتياطي الآيتونز أو آيكلاود، يمكنك استعراض واختيار أي عنصر ترغب باستعادته إلى الكمبيوتر أو على الجهاز. إن الأمر راجع لك.


لا يهم ما إذا كنت تستخدم أحدث آيفون 7، آيباد برو، أو آيفون قديم آيفون4، آيباد 1، هذا البرنامج لاستعادة بيانات iOS متوافق تماماً مع جميع موديلات الآيفون والآيباد والآيبود تاتش.

إن برنامج استرجاع بيانات iOS للقراءة فقط. لن يقوم بالاحتفاظ أو تعديل أو تسريب أي بيانات على الجهاز أو في ملف النسخ الاحتياطي. نحن نأخذ بيانات الخصوصية والحسابات على عاتقنا. ستكون الشخص الوحيد القادر على الوصول إلى البيانات.

حمل البرنامج الاكثر من رائع من هنا 




اتركك الان مع هذا الفيديو الذي شرحت به البرنامج كاملا


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

  1. هل النسخه مجانية ام مدفوعه يعني بعد فتره يقفل؟؟؟

    ردحذف