-->

قطع النت على من معك في نفس الشبكة بهاتفك بدون روت ولا جلبريك ولا برامج








قد نواجه الكثير من المشاكل في هذه الحياة, خصوصا بعد عصر التكنولوجيا الرهيب هذا, ومن احد هذه المشاكل التي قد تكون مزعجة جدا فهي سرقة اتصال الانترنت او الدخول الغير مصرح به على شبكة الواي فاي المنزلية الخاصة بك.

قد تجد ان سرعة الانترنت أصبحت أبطأ أو أن الانترنت غير طبيعي في فترة من الفترات من اليوم وهذا يعود لكثرة الأجهزة التي تكون متصلة في شبكة الواي فاي المنزلية.

كما نعرف حتى تتمكن من عمل شبكة منزلية فانت بحاجة الى موزع او راوتر حتى يقوم بعمل شبكة وتستطيع الأجهزة التي تحتاج الوصول الى الانترنت ان تستخدم الانترنت من خلاله فهو يقوم بتوزيع الاتصالات وعمل معادلات حسابية معقدة وخوارزميات حتى تكون الشبكة أكثر استقرارا ولا يطغى اتصال على آخر ويتم توزيع سرعة اتصال الانترنت بشكل صحيح بين كل الأجهزة!

ولكن عند الضغط الكبير وكثرة الأجهزة التي تتصل في الراوتر يصبح الانترنت بطيئ جدا وثقيل و ستعاني اثناء تصفحك للانترنت 

ففي هذا الفيديو سنقوم باستعراض اعدادات الراوتر وكيف ندخل عليها ومن اين نحصل على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة في الراوتر حسب نوعه وسنعرف كيف تقوم بحظر اي جهاز متصل على الراوتر او الواي فاي الخاص بنا و سنتمكن من طرد اللصوص من شبكتنا المنزلية أو حتى طرد الأفراد المشتركين معك في نفس المنزل فقط من خلال هاتفك الاندرويد او الايفون بدون برامج ولا حتى روت ولكنك ستحتاج الى برنامج يقوم بعمل سكان او بحث داخل الشبكة حتى تعرف كم جهاز متصل معك في هذه الشبكة وما هي العناوين التي تريد حظرها لأننا سنقوم بحظر عنوان الاي بي IP Address او عنوان الماك MAC Address من داخل الراوتر حتى نضمن أننا قمنا بتطيير الشخص كليا من اتصال الانترنت.

يمكنك استخدام التطبيق الذي استخدمته انا شخصيا في الشرح والذي يدعى Network Scanner ويمكنك تحميله مجانا من جوجل بلاي  التطبيق هنا 



والان اتركك مع الشرح لتفهم طريقة حزر الاشخاص من الراوتر او الواي فاي بدون برامج بسهولة جدا 



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد