-->

تطبيق موجود في هاتفك ولا تعلم عنه لتسجيل شاشة الأندرويد مع الصوت الداخلي




هل سبق لك أن حاولت تسجيل الصوت الداخلي على هاتفك لكنك لم تعثر على تطبيق يمكنه فعل ذلك؟ هنا هو الحل الذي كنت تبحث عنه. تسجيل الصوت الداخلي (أي صوت يصدره هاتفك) مشكلة كبيرة لمنتجي المحتوى حيث أصبح تسجيل الشاشة أمرًا مهم. إذا أردت التقاط فيديو لمباراة كنت تلعبها ، فعليك المرور عبر الميكروفون ، الذي يلتقط كل الضوضاء الأخرى حول الهاتف أيضًا. الآن ، يمكنك تسجيل الصوت النقي القادم من جهاز الأندرويد الخاص بك بكل سهولة. 


شرح موجز عن Game Launcher

يعمل Game Launcher كمركز للألعاب. يضيف ألعابك تلقائيًا إلى مجلد محدد ويعرض لك اقتراحات للألعاب التي قد تعجبك. ومع ذلك ، فإن السحب الرئيسي هنا هو زر "أداة اللعبة" العائم.
تستخدم أداة الألعاب بعض ميزات ألعاب Google Play ، مثل القدرة على تسجيل طريقة اللعب لمشاركتها مع مستخدمين آخرين. الأداة مفيدة حقًا لأولئك الذين يلعبون الكثير من الألعاب على هواتفهم. إنه لأمر رائع أيضًا إذا شعرت ، مثلما أفعل ، بالضيق من مفاتيح السعة التي يتم ضربها دون قصد أثناء المباراة وتعوق أدائك.

الحصول على Galaxy S7 Game Launcher  ليس صعبًا ولا يتطلب سوى تثبيت ثلاث حزم. يتطلب تنزيل الملفات من APKmirror. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك تنزيل التطبيقات من مصدر غير معروف ، ويتم ذلك على مسؤوليتك الخاصة.


المتطلبات
قبل تنزيل ملفات APK ، مكِّن "مصادر غير معروفة" للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى بخلاف Google Play. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات ثم قفل الشاشة. انتقل إلى الأمان وانقر على مصادر غير معروفة. تذكر أنه بعد تثبيت الملفات ، يمكنك تعطيل هذا الإعداد مرة أخرى باتباع نفس النمط.

الآن تحتاج إلى تنزيل وتثبيت التطبيقات التالية:


بعد أن قمت بتنزيل هذه التطبيقات الثلاثة وتثبيتها ، هذا كل شيء: game Launcher جاهز. إذا قمت بتنزيل الحزم ولكن لا يزال التطبيق لا يعمل بشكل كامل ، فحاول القيام بما يلي:

*أعد تشغيل الجهاز
*انتقل إلى "الإعدادات" ، ثم انقر فوق "ميزات متقدمة" ، ثم انتقل إلى "الألعاب" وتأكد من أن "مشغّل الألعاب" و "أدوات الألعاب" نشطة
*انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> مدير التطبيقات> أدوات الألعاب> الأذونات وقم بتنشيطها

والطريقة الثانية تحتاج صلاحيات الروت ويمكنك من خلالها ايضا تسجيل صوت الهاتف الداخلي اثناء تصوير الفيديو من شاشة الهاتف 

ادخل الى هذه التدوينة على منتدى XDA وانزل للأسفل لتجد روابط التحميل وقم بتحميل البرنامج ثم اعطه صلاحيات الروت وابدأ باللعب وتسجيل العابك بهذه الطريقة الرائعة

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

  1. شكرٱ بأسطورة 😍😘

    ردحذف
    الردود
    1. فين الاقي التطبيق بتاع الرووت او اسمه

      حذف
  2. الردود
    1. حبي نزلته بس من ادخول عله لعبه يكلي سيستمر تم توقف

      حذف
    2. اخوي اشو ماهوه الرابط

      حذف
  3. وين الرابط مل بحب الكذب عشان المشاهدات 🤫😕

    ردحذف
  4. وين رابط البرنامج بليز

    ردحذف