-->

6 تطبيقات مهمة + احصل على تطبيقات الاندرويد مجانا من سوق بلاي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, انا اعلم جيدا ان الكثير من متتبعين مدونتي يحبون مواضيع تطبيقات الاندرويد لما فيها من تطبيقات رائعة وجميلة وجديدة في كثير من الاحيان ولما فيها ايضا من جمال واضافات رائعة يمكنك الحصول عليها من التطبيقات التي اختارها لعرضها عليكم في فيديوهاتي على قناتي في اليوتيوب.

اليوم لدي الكثير من التطبيقات التي ستعجبكم باذن الله وانا متأكد انها ستنال على رضاكم اولا لانها متنوعه في كل المجالات وثانيا لانها جدا رائعة وانا شخصيا استفدت منها كثيرا اثناء استخدام هاتفي .


بسم الله لنبدأ في استعراض هذه التطبيقات الجميلة معا (لتحميل اي تطبيق فقط انقر على اسمه) :

اول تطبيق:  App Tiles هذا التطبيق الاكثر من رائع يعطيك الميزة التي لا طالما كان الجميع يبحث عنها اذ من خلاله يمكنك وضع الى حد 6 تطبيقات في شاشتك الرئيسية اعلى الشاشة حتى تتمكن من الوصول لهذه التطبيقات التي اخترتها انت بكل سهولة ويسر وبطريقة رائعة جدا.

ثاني تطبيق : Gaming Mode هذا التطبيق جدا مهم لكل من يعلب الالعاب على هاتف الاندرويد وحتى ايضا للمصورين, لان وجوده مهم جدا في هاتفك اذا كنت تلعب ولا تريد لاحد ان يقطع عليك اللعب او التصوير من خلال رساله او مكالمة او حتى اشعار فمن خلاله يمكنك منع كل ما يمكن ان يعكر صفو لعبتك الجميلة من خلال منع ظهور الاشعارات او حتى رفض المالمات اثناء اللعب.

التطبيق الثالث bussu ستتعلم الكثير من اللغات باستخدام هذا التطبيق الجميل والذي يعطيك عدة لغات لتتعلمها بالمجان وبطريقة جميلة وميسرة للكل حتى تستطيع فهم اللغة التي تريد تعلمها والتعامل معها ومع قواعدها ومفرداتها بشكل احترافي حتى الاتقان باذن الله.

التطبيق الرابع UnApp هذا التطبيق مفيد جدا لمستخدمي الكثير من التطبيقات في هواتهم اذ يمكن انك تريد حذف مجموعه كبيرة من التطبيقات دفعة واحدة فهذا التطبيق هو المناسب لهذا الامر.

التطبيق الخامس Bottom Quick Settings من خلال هذا التطبيق الرهيب ستتمكن من الوصول الى اعدادات طرف شاشتك بكل سهولى اذا كنت تعاني من مشكلة كبر حجم هاتفك والوصول الى طرفه العلوي بيد واحدة.

التطبيق السادس Apps Free من اسمه يمكنك معرفة ما يمكنك عمله من خلاله, فهذا التطبيق يعطيك كل التطبيقات التي حصل عليها تخفيضات الى حد صفر بالمية فيمكنك تحميل التطبيقات المدفوعة من سوق بلاي بالمجان بشكل مؤقت الى انتهاء العرض عن التطبيق الذي  تريده.




TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد