-->

مقارنة بين افضل واخف محاكيات الاندرويد للكمبيوتر في السوق - MumuPlayer X | Bluestacks5 | Gameloop

 


ما هو محاكي نظام الاندرويد Android للكمبيوتر ؟
محاكي Android هو تطبيق برمجي يسمح بتقليد ميزات نظام التشغيل Android في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يسمح لك بتثبيت تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك واستخدامها محليًا. يستخدم بشكل رئيسي لأغراض التصحيح.
فيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأفضل محاكي Android ، مع ميزاتهم الشائعة وروابط مواقع الويب الخاصة بهم. 

هل من الجيد استخدام محاكي Android للكمبيوتر الشخصي؟
أصبحت محاكيات Android أكثر شيوعًا لأنها توفر حلاً جيدًا للأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة Android متطورة ذات تكوين جيد. كما أنها توفر الوصول إلى جميع تطبيقات الهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين لعب ألعاب متعددة في وقت واحد بأداء جيد.

ما المقصود بمحاكي Android؟
محاكي Android هو جهاز Android افتراضي (AVD) يمثل جهاز Android محددًا. يمكنك استخدام محاكي Android كمنصة مستهدفة لتشغيل واختبار تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد استخدام محاكيات Android اختياريًا.

كيف يعمل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي؟
محاكي Android هو أداة تنشئ أجهزة Android افتراضية (مع برامج وأجهزة) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لاحظ أن: إنه برنامج (عملية تعمل على نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك). إنه يعمل عن طريق محاكاة بنية جهاز الضيف (والمزيد عن ذلك قليلاً).

ما هو أفضل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي؟ هذه أفضل 3 محاكيات خفيفة الوزن لتشغيل ألعاب Android
تحظى محاكيات Android بشعبية مدهشة. تتمتع ممارسة ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالعديد من المزايا. يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح لعناصر التحكم ، كما يمكنك ممارسة الألعاب دون حرق بطارية هاتفك. يمكن للأشخاص المنتجين الاستفادة من تطبيقات الأجهزة المحمولة للسبب نفسه أساسًا. تعد محاكاة Android على جهاز الكمبيوتر أسهل بكثير مما كانت عليه من قبل. سنعرض لك  مقارنة بين أفضل 3 برامج محاكاة Android.



BlueStacks هو محاكي Android شائع جدًا. إنه أحد أفضل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي الذي يوفر تعيين مفاتيح مخصصة لتكوينات لوحة المفاتيح. يساعدك على تحسين هدفك ووقت رد الفعل أثناء لعب لعبة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.



GameLoop هو محاكي ألعاب شهير تم تطويره بواسطة Tencent. مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، تدعي الشركة أنها أكثر محاكي Android تنزيلًا. بينما كانت تُعرف في الأصل باسم Tencent Gaming Buddy ، أعادت الشركة تسميتها لاحقًا إلى GameLoop. إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب التي طورتها Tencent ، مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile ، فإن GameLoop هو أفضل محاكي لك. تم تحسينه لحوالي 200 لعبة مشهورة ، بما في ذلك ألعاب من بعض المطورين الآخرين ، لضمان أداء أفضل مع FPS عالي.



نعم ، إنه حقيقي Android Emulator الوحيد الذي يعمل بنظام Android 12 وهو MuMu Player X. أكثر محاكي Android حداثة. قد يكون هذا هو أفضل محاكاة Android على الإطلاق.

وفي هذا الفيديو قمت بعمل مقارنة بين هذه الـ 3 محاكيات من نواحي عديدة, قم بمشاهدة الفيديو لترى المقارنة كاملة:

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق