-->

تثبيت ويندوز 11 او كالي لينكس والاقلاع من الفلاشة مباشرة وحل مشكلة عدم الحفظ في Kail Linux

 


ما هو كالي لينكس؟

Kali Linux (المعروف سابقًا باسم BackTrack Linux) هو توزيعة Linux مفتوحة المصدر قائمة على Debian تهدف إلى اختبار الاختراق المتقدم والتدقيق الأمني. يقوم بذلك من خلال توفير الأدوات والتكوينات والأتمتة المشتركة التي تسمح للمستخدم بالتركيز على المهمة التي يجب إكمالها ، وليس النشاط المحيط.

يحتوي Kali Linux على تعديلات خاصة بالصناعة بالإضافة إلى عدة مئات من الأدوات التي تستهدف مختلف مهام أمن المعلومات ، مثل اختبار الاختراق ، وأبحاث الأمان ، والتحاليل الجنائية للكمبيوتر ، والهندسة العكسية ، وإدارة الثغرات الأمنية ، واختبار الفريق الأحمر.


ما هو ويندوز 11

أكمل أحدث نظام تشغيل من Microsoft طرحه التدريجي في وقت سابق من هذا العام وهو متاح الآن على الأجهزة المتوافقة. على الرغم من أن نظامي التشغيل يشتركان في العديد من أوجه التشابه ، إلا أن هناك بعض الاختلافات الكبيرة بين نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11. يوفر الإصدار الأحدث ميزات أكثر جمالية تشبه Mac ومزيدًا من ميزات الإنتاجية - بالإضافة إلى فرصة لاستخدام تطبيقات Android أخيرًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Windows 11.

في هذه التدوينة سنتكلم عن طريقة تثبيت كالي لينكس و ويندوز 11 على الفلاشة و الاقلاع من الفلاشة مباشرة دون الحاجة الى تثبيت الويندوز على الاقراص الصلبة على الكمبيوتر.

كل ما عليك هو تحميل برنامج Rufus  الذي يقوم بحرق اي نظام على الفلاش ميموري ثم تحميل النظام الذي تحب القيام بحرقة على الفلاشة Windows 11 او كالي لينكس Kali Linux.

ثم يجب عليك حرق الويندوز على الفلاشة واختيار Windows To Go من خيار Image Optition


اما بما يخص كالي لينكس يجب عليكك اختيار نسخة Live Boot وحرقها بشكل طبيعي بدون اختيار اي شيء.


لتفهم اكثر قم بمتابعة هذا الفيديو الذي قمت بشرح طريقة تثبيت ويندوز 11 او كالي لينكس على الفلاشة والاقلاع المباشر من الفلاشة:


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق