-->

افضل برنامج لـ تقليل البينق و ازالة اللاق في الالعاب - ExitLag تنقيص البنق Ping وازالة الباكت لوس مجانا

 


ما هو ExitLag وكيف يحسن Ping الخاص بك؟

هل يحتاج ping الخاص بك إلى تحسين أثناء اللعب عبر الإنترنت؟ يجب عليك استخدام ExitLag ، إذن. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

واجهنا جميعًا الذين نلعب الألعاب عبر الإنترنت مشكلات في الاتصال أو اختبار الاتصال في وقت ما. هناك الكثير من البرامج التعليمية والمقالات الإرشادية على الويب يمكن أن تساعدك في حل مشكلات الاتصال هذه أثناء اللعب.

ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، تستمر هذه المشكلات لأن المشكلة تكمن في مزود خدمة الإنترنت وتوجيه اتصال الإنترنت الخاص بك. تدعي بعض البرامج مثل ExitLag أنها تعمل على تحسين تجربة الألعاب عبر الإنترنت من خلال تحسين اتصالك في الوقت الفعلي. كيف يقوم ExitLag بعمل هذا؟ هيا نكتشف.


ما هو ExitLag؟

بشكل أساسي ، يشبه ExitLag برنامج VPN ، خاصة للألعاب عبر الإنترنت. في حين أن معظم شبكات VPN تعيد توجيه اتصال الإنترنت لجميع التطبيقات المستندة إلى الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن ExitLag يفعل ذلك فقط لألعاب معينة. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان البرنامج يدعم أكثر من 100 لعبة ، معظمها من الألعاب الشعبية.

تستخدم الخدمة خوارزمية خاصة ، وبطبيعة الحال ، عليك أن تدفع مقابل استخدامها بعد انتهاء صلاحية النسخة التجريبية التي مدتها ثلاثة أيام. خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن البرنامج أكثر مهارة في تحسين مشكلات فقدان الحزم والتوتر ، بدلاً من اختبار ping. هذا لأن الأمر ping يعتمد بشكل أساسي على المسافة بينك وبين خادم اللعبة.


كيف يعمل ExitLag

كما ذكرنا سابقًا ، ExitLag هو في الأساس برنامج VPN. ولكنها تؤثر فقط على الاتصال بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخادم اللعبة. لذلك ، ستظل البرامج الأخرى مثل Spotify و Chrome غير متأثرة ، على الرغم من أنك قد تستخدم ExitLag للاتصال بخادم اللعبة.

إذا كان لديك مزود خدمة إنترنت (ISP) يستخدم توجيهًا سيئًا ، أي أنك تعاني من فقدان الحزم وارتفاعات ping عند لعب الألعاب عبر الإنترنت ، فقد يكون ExitLag مفيدًا. هذا لأنه بعد تمكين الخدمة ، سيتصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بخوادم اللعبة باستخدام مسارات وخوادم ExitLag الخاصة. في معظم الحالات ، سيكون هذا تحسينًا على المسار الذي يستخدمه مزود خدمة الإنترنت.


هل أنت حقا بحاجة إلى ExitLag؟

للإجابة على هذا السؤال على الفور: هذا يعتمد. إذا كنت تتوقع أن يقوم ExitLag بتقليل اختبار ping من 300 مللي ثانية إلى 60 مللي ثانية ، فأنت على طريق الإحباط. ليس هناك الكثير مما يمكن القيام به لمكافحة مثل هذا ping العالي.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعيش في مكان به بنية تحتية جيدة للإنترنت ، فمن المحتمل أنك لن تلاحظ أي فرق على الإطلاق.

يعد البرنامج أكثر فائدة للأماكن التي بها بنية تحتية سيئة للشبكة ونتيجة لذلك تعاني من اتصالات الإنترنت غير المستقرة.

إذا كنت تعيش في مثل هذا المكان ، فإن ExitLag سيساعدك بالتأكيد على تسهيل تجربة اللعب عبر الإنترنت من خلال التخلص من فقدان الحزم وعدم الاستقرار. قد تكون ميزة FPS Boost مفيدة أيضًا للمستخدمين الذين لديهم كمبيوتر ألعاب منخفض الجودة.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : العاب