-->

اخف نسخة ويندوز tiny 10 للاجهزة الضعيفة 32 - 64 بت

 


يوجد العديد من نسخ ويندوز 10 المعدلة والمخففة للاجهزة الضعيفة، والتي تهدف إلى تحسين أداء النظام على الأجهزة التي تعاني من موارد محدودة. ومن بين هذه الإصدارات: ويندوز 10 تايني او Windows Tiny 10 المبني على نسخة ويندوز 10 LTSC المقدم من مايكروسوفت نفسها للتركيز على الميزات والوظائف الأساسية التي يحتاجها معظم المستخدمين، والتي تجعل النظام يعمل بشكل سلس وفعال على الأجهزة القديمة والضعيفة.

استنادًا إلى نظام التشغيل Windows 10 LTSC ، يهدف برنامج tiny10# إلى أن يكون إصدارًا خفيف الوزن من Windows10# لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء وما شابه!

Tiny10 هو نسخة مجردة من Windows 10 تم إنشاؤها بواسطة NTEDV. لذلك ، يُطلق عليه أيضًا Windows 10. خفيف الوزن ، تمت إزالة جميع برامج bloatware والتطبيقات غير الضرورية والخدمات ومكونات النظام بواسطة المطور.


هل Windows Tiny 10 آمن؟

لقد اختبرت Tiny10 على نطاق واسع وعمل كل شيء بشكل جيد دون أي أخطاء. تتوفر جميع أدوات نظام Windows الأساسية ، بما في ذلك PowerShell و CMD وإدارة الأقراص وما إلى ذلك. حتى أنني قمت بتشغيل عدد من التطبيقات ، بما في ذلك Geekbench و Crystaldisk و ShareX وألعاب مثل CS: GO ، وكل شيء يعمل دون أي مشاكل.

ما هي المواصفات لتشغيل Tiny10؟

يمكن أن يتطلب Tiny10 ما يصل إلى 10 جيجابايت من مساحة القرص على أجهزة كمبيوتر 64 بت. فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي ، يمكن أن يعمل Tiny10 على نظام 32 بت مع 1 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويمكن أن يعمل على نظام 64 بت مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ناقشنا كل شيء عن Tiny10 ومدى خفة وزنه مقارنة بتثبيت Windows 10. لقد قمنا أيضًا بتضمين برنامج تعليمي حول كيفية تثبيت Tiny10 على أي جهاز كمبيوتر.بالنسبة للتطبيقات ، أزال Tiny10 جميع عارض الصور الافتراضي للتطبيقات و Internet Explorer ومشغل الوسائط وما إلى ذلك. ومن المهم أيضًا معرفةان Tiny10 لا يأتي مع Microsoft Store أو Windows Security.



لتحميل ويندوز 10 المخفف للنواتين 32 و 64 بت من هنا.

لتحميل روفس لحرق النظام على الفلاشة من هنا.

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول Tiny10 وكيف يمكنك تثبيته على أي جهاز كمبيوتر. يعجبني أن Tiny10 يقدم دعمًا لأنظمة 32 بت ، مما يعني أن الأجهزة القديمة يمكنها أيضًا الاستفادة من هذا المشروع.على أي حال ، هذا كل شيء بالنسبة لنا.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

  1. استمر جميل جدا ❤

    ردحذف
  2. بارك الله فيك

    ردحذف
  3. شكراً لك جاري تجربة

    ردحذف
  4. كس امك تمام هيك تستاهل انت بسبب هذول روابط الاختصار انيك امك

    ردحذف
  5. كداب خول يلعن اهلك

    ردحذف