-->

Wallpaper Engine Mobile خلفيات متحركة لهاتفك الاندرويد

 


يمكن أن تكون الخلفيات المتحركة عبارة عن صور GIF متحركة يتم تشغيلها في حلقة ، أو تصميمات مرنة تغير المنظور ، وتعمل مع الجيروسكوب على الجهاز لتعكس حركاته المادية. يتم دعم الخلفيات المتحركة في الأصل على أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Windows و macOS و iOS و Android.


هل يجب أن أستخدم خلفية متحركة ؟

من المحتمل أن تقتل الخلفيات المتحركة بطاريتك بطريقتين: من خلال جعل الشاشة تضطر إلى إضاءة الصور الساطعة ، أو عن طريق المطالبة بإجراء ثابت من معالج هاتفك. على جانب الشاشة ، قد لا يهم كثيرًا: يتطلب هاتفك نفس القدر من الضوء لعرض لون غامق مثل لون فاتح


Wallpaper Engine هو تطبيق لنظام Windows مع تطبيق مصاحب على Android يسمح للمستخدمين باستخدام وإنشاء خلفيات متحركة وتفاعلية ،تتم مشاركة الخلفيات من خلال وظيفة Steam Workshop كمحتوى يمكن تنزيله من إنشاء المستخدم..


ما هو Wallpaper Engine؟

يمكّنك Wallpaper Engine من استخدام خلفيات متحركة على سطح مكتب Windows. يتم دعم أنواع مختلفة من الخلفيات المتحركة ، بما في ذلك الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد ومواقع الويب ومقاطع الفيديو وحتى تطبيقات معينة. اختر خلفية حالية أو أنشئ خلفية خاصة بك وشاركها في Steam Workshop!


هل Wallpaper Engine آمن للاستخدام؟

نعم ، الخلفيات آمنة وههم نأخذ الأمن على محمل الجد. يدعم Wallpaper Engine أربعة أنواع من ورق الحائط: المشاهد ومقاطع الفيديو والخلفيات المستندة إلى الويب وخلفيات التطبيق.


كيف أستخدم Wallpaper Engine؟

بعد التثبيت ، ستظهر أيقونة البرنامج الخاصة به على علبة النظام. للبدء ، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد "إنشاء خلفية" لفتح نافذة المحرر. في الداخل ، يمكنك الاختيار من بين 4 خيارات لمصدرك: New Scene Wallpaper أو New Video Wallpaper أو New Web Wallpaper أو New Application Wallpaper. سيتم توفير مجموعة مقابلة من أدوات التحرير اعتمادًا على المورد الذي اخترته.


يمكن للمبتدئين الاستفادة من الأصول المبنية مسبقًا لتطبيق التأثيرات على الفور لإنشاء خلفيات متحركة. للمستخدمين الأكثر خبرة ، يسمح Wallpaper Engine بالتخصيص الكامل والتحكم في كل جزء من ورق الحائط الخاص بك. كما أنه يدعم SceneScripts للتعليمات البرمجية لمنطق مخصص مثل الرد على الإشارات أو الأحداث. يمكنك أيضًا إنشاء تأثيرات جسيمات معقدة وتفاعلية لإبداعاتك.


أخيرًا ، يمكن لـ Wallpaper Engine التحكم في الأجهزة المتوافقة مع Corsair iCUE أو Razer Chrome ، وجعلها تتزامن وتتطابق مع إضاءة LED الخاصة بها مع ورق الحائط الخاص بك. بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها. أولاً ، يتطلب تشغيل Steam قبل أن تتمكن من استخدامه. آخر ، لا يوجد نظام تنظيم / فحص للمحتوى الذي ينشئه المستخدم ، والذي يمكن أن يعرض في بعض الأحيان صورًا وموضوعات غير مناسبة.

شاهد ايضا : افضل خلفيات ويندوز متحركة رهيبة جدا لسطح المكتب - خلفيات Wallpaper Engine


نسخة االاندرويد ... نسخة الكمبيوتر 


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق