-->

الهجرة الى امريكا والقرعة الامريكية للهجرة 2019 - احجز مكانك قبل انتهاء القرعة





ينتظر الملايين حول العالم سنويًا، إعلان الولايات المتحدة الامريكية عن بدء التقدم إلى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا “أرض الأحلام والفرص” كما يرونها. وتفتح الحكومة الامريكية باب الهجرة اليها سنويًا، من خلال برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا ، وهو برنامج يعتمد بشكل كبير على الحظ، حيث يتم الاختيار بين المتقدمين للهجرة الى امريكا عشوائيًا من خلال الكمبيوتر، واختيار 55 ألف شخص، يسمح لهم بالهجرة الى امريكا، قبل الحصول على الجرين كارد ثم الجنسية الامريكية. وأعلن موقع أمريكا بالعربي، أن فتح باب التقدم لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا لعام 2019، سيتم في بداية أكتوبر الجاري، وسيستمر لمدة شهر كامل. برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا سوف يتم الإعلان وبدء التقدم إلى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا لعام 2019، على الموقع الرسمي بمجرد فتح باب التسجيل في بداية أكتوبر 2017، ولمدة شهر.. على من يرغب بالتسجيل إدخال بعض المعلومات الخاصة بالمتقدم للهجرة الى الولايات المتحدة الامريكية، وأسرته. وتمنح امريكا عبر اللوتري حق الإقامة لما يزيد عن خمسون ألف شخص بالجنسيات المختلفة عن طريق قرعة عشوائية تتم من أجل اختيار تأشيرة للشخص المسجل في اللوتري.


المتطلبات اللازم توافرها في المتقدم الى الهجرة العشوائية الى امريكا: 
1.هذا فلا يشترط للمتقدم الى التسجيل في اللوتري من اجل الهجرة الى الولايات المتحدة الامريكية أن يتحدث باللغة الإنجليزية.
2.تأهيل وطن المتقدم الأصلي للتقديم إلى القرعة، حتى يساعد هذا المواطن للتقدم الى الهجرة العشوائية الى امريكا بكل سهولة، وفي هذا العام فلا تعد تلك مشكلة كبيرة حيث أن جميع الدول العربية مؤهلة للتقديم إلى قرعة 2019 للهجرة والسفر إلى أمريكا.
3.على المتقدم للهجرة الى امريكا تقديم اثبات انهاء الخدمة العسكرية.
4. أن يكون قد أتم الحد الأدنى من متطلبات التعليم. ملء استمارة التقديم، بالبيانات السليمة والصحيحة. على المتقدم أن ينتهي من ملء البيانات في مدة ساعة واحدة فقط، وإذا قمت بعدم الإنتهاء في خلال تلك الفترة، فستضطر إلى تعبئة طلب آخر.
5.على المتقدم الحرص على الإحتفاظ بمعلومات التسجيل، مثل كل من البريدالإلكتروني، ورقم التأكيد confirmation number.
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا: السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية هو حلم كل عربي في تلك الآونة من السنوات.  وبعد التقدم إلى قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا، ينتظر المتقدم القبول. وتعرف النتيجة من خلال رقم التأكيد الذي تم الحصول عليه بعد التقديم كما سبق الذكر، عن طريق إدخال الرقم  ومن ثم يتم معرفة النتيجة فقط عن طريق رقم التسجيل الذى حصل عليه المتقدم عند التقديم أول مرة 

يمكنك الدخول لموقع القرعة للهجة الامريكية من هنا : Diversity Visa Lottery program


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم :

إرسال تعليق