-->

تطبيقات اندرويد لا تصدق يجب عليك تثبيتها -February 2022!

 تطبيقات اندرويد لا تصدق يجب عليك تثبيتها -February 2022!


السلام عليكم اجمعين, في هذه التدوينة ساستعرض البعض من تطبيقات الاندرويد المميزة والرائعة المفيدة لكل مستخدم اندرويد وستقوم بتسهيل حياتك بشكل كبير صدقني.

لذلك ارجو منك ربط الاحزمة والجلوس جيدا والانطلاق معي في هذه الرحلة المثيرة والشيقة بين تطبيقات الاندرويد المختارة بعناية.


التطبيقات معروضة بالترتيب على حسب اظهارها بالفيديو على قناتي :


Amoled.in هذا التطبيق سيمكنك من وضع خليفات جدا رائعة على شاشه هاتفك, ليس هذا وحسب ايضا ستتمكن من توفير طاقة البطارية من خلال هذه الخلفيات بسبب انها مصممة بشكل جيد لشاشت الاموليد وبها الكثير من اللون الاسود مما يوفر من صرف الشاشه لطاقة البطارية.


Are We There Yet هذا التطبيق الجميل سيقوم بتنبيهك عند وصولك الى المكان الذي قمت بتحديد موقعه على الخريطة وبالمسافة التي قمت بتحديدها مسببقا, اذ يمكنك تحديد هذه الخيارات والنوم واخذ قسط من الراحة قبل وصولك الى الوجهة المحددة.


BuffyWalls  تطبيق مختص بخلفيات الهاتف الهادئة والجميلة التي ستطفي الكثير من الجمال على شاشه هاتفك وستتمكن من تصفح العديد والعديد من التصنيفات الرائعة للكثير من خلفات الشاشه التي ستعجبك صدقني.


Calculator تطبيق سيدهشك بما يقوم به لانه ظاهريا يبدو وكانه أله حسابة عادية جدا, لكن عندما تقوم بكتابه كلمة السر التي قمت بتحديدها مسبقا ستتمكن من الوصول الى نظام اخر مخباْ داخل هذه الـ اله الحسابة البريئة ويمكنك ان تخفي ملفاتك وتطبيقاتك كامله بداخلها.


Device Info هذا التطبيق الجبار سيكون مفيدا جدا لكل شحص مهتم بصحة الهاتف او اي شخص يهتم بفحص الهاتف قبل شرائه, تستطبيع فحص الهاتف من كل ما تحتاج الى فحصه ايضا ستتمكن من عرض معلومات كبيره ومهمة عن الهاتف و المستشعرات الخاصه به وفحص البطارية الخ..


Pika Show تطبيق مميز جدا يتيح لك وضع انيميشن او صور متحركه تظهر عند توصيل الشاحن بالهاتف وهذا ما سيجعل شكل هاتفك اثناء الشحن رهيب جدا!.


Reprise تطبيق مفيد جدا لكل شخص يريد شراء المنتجات من امازون لكن يريد ان ينتظر الى ان ينخفض السعر حتى يقوم بالشراء, بكل ببساطة تضيف المنتج المراد على التطبيق وسيقوم بتنبيهك في حال تغير السعر على امازون ثم انت تحدد ما اذا كنت تريد الشراء ام لا.


ToonMe تطبيق اكثر من رائع يحتوي على الكثير من الفلاتر التي تريد ان تجربها على صورك الشخصية صدقني وستتمكن من خلاله ان تقوم بتحويل صورك الى صور كرتونية احترافيه بضطة زر فقط.

Water Resistance Taster اذا اردت ان تتحقق ما اذا كان هاتفك مقاوما للماء ام لا يمكنك تحميل هذا التطبيق الصغير الذي سيقوم بفحص هاتفك ما اذا كان مقاوما للماء ام لا.

Wifi Man اذا كنت مهتما بالشبكات وباتصال الواي فاي الخاص بك وتريد ان تعرف تفاصيل نقطة الاتصال وقوة الشبكة ومعلومات كثيرة عن شبكة الواي في في منزلك فهذا هو التطبيق المناسب.

الى هنا اكون قد انتهيت من هذه التدوينة ويمكنك مشاهدة استعراض هذه التطبيقات كاملا على قناتي على الوتيوب من هنا :


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق