-->

هل هناك منافس لـ RTX Voice ؟ - تنقية صوت المايك من الاصوات المحيطة

 


المايكروفون او المايك هو جزء اساسي الان لكل مستخدمي الكمبيوتر ولا يمكن لاحد التخلي عنه ابدا, بسبب ان المستخدم يحتاجه في جميع ما يعمل على الكمبيوتر الشخصي او الـ PC ان كان في اجتماعات اونلاين او مدارس وجامعات اونلاين او حتى تسجيل الاصوات والفيديو واللعب مع الاصدقاء والاحباب.

يوجد العديد من المايكات بمختلف الاسعار, كل ما كان المايك اغلى سعرا حصلت على جودة افضل, لذلك نجد ان اغلب المستخدمين لديهم مايكروفونات رخيصة نوعا ما او على حسب الميزانية لذلك قد نجد ان الكثير من مستخدمين الكمبيوتر يعانون من مشكلة صوت المايك المزعج او ان المايكروفون يلتقط اصوات المراوح واصوات المنزل من حوله اثناء تكلمه مع اصدقائه على الديسكورد مثلا او اثناء اللعب اونلاين, لذلك يحتاج الكثير الى حلول بديله لتصفيه صوت المايك وجعله لا يلتقط اصوات من حوله وبارخص الاسعار.

RTX Voice و Nvidia Broadcast : للتحميل

RTX Voice هو مكون إضافي جديد يستفيد من وحدات معالجة الرسومات NVIDIA RTX وقدرات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها لإزالة ضوضاء الخلفية المشتتة من عمليات البث والمحادثات الصوتية واجتماعات مؤتمرات الفيديو عن بُعد. يتيح ذلك للمستخدمين "البث المباشر" أو الانضمام إلى اجتماع دون الحاجة إلى القلق بشأن الأصوات غير المرغوب فيها مثل الكتابة بصوت عالٍ على لوحة المفاتيح أو الضوضاء المحيطة الأخرى في البيئات الصاخبة. يمنع RTX Voice أيضًا ضوضاء الخلفية الصادرة عن المشغلات في البيئات الصاخبة ، مما يجعل الصوت الوارد أسهل في الفهم. 
يحول تطبيق NVIDIA Broadcast أي غرفة إلى استوديو منزلي. ارتقِ بالبث المباشر والمحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية إلى المستوى التالي باستخدام الصوت والفيديو المحسّن بالذكاء الاصطناعي.


قم بإزالة ضوضاء الخلفية وتجربة HD Voice. يزيل Krisp جميع الضوضاء غير المرغوب فيها من مكالمتك كل ذلك في الوقت الحقيقي! لن تبدو مشوشًا أو تحت الماء بعد الآن. أوقف الضوضاء الصادرة عن الآخرين في المكالمات
يزيل برنامج Krisp جميع أنواع ضوضاء الخلفية وصدى الصوت الصادرة عن المشاركين أثناء الاجتماعات. لن تحتاج إلى مطالبتهم بـ "عمل Mute" بعد الآن.

و هنا اترككم مع تجربتي للبرنامجين والمقارنه بينهما بشكل واقعي بنفس البيئة ونفس الاصوات المحيطة :


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق