-->

10 تطبيقات اندرويد فريدة للغاية يجب أن تجربها الآن! - التطبيق الثالث والسادس ستعجبك

 



كما عودناكم لدينا في مدونة thebreakingwolf نستعرض معكم تطبيقات اندرويد كل فترة من الزمان لانها من افضل السلاسل التي تطلب من المشاهدين, لذلك لدينا اليوم مجموعة من تطبيقات الاندرويد التي ستفيدك بشكل كير وستتمكن من تنظيم وقتط وحياتك وتسهيل حياتك اليومية.


نستعرض معكم التطبيقات كما ظهرت بالفيديو الترتيب :

Actuflow هو التطبيق الذي يطالبك بكتابة الغرض من الاستخدام في كل مرة تقوم فيها بإلغاء قفل هاتفك. هذا هو! التطبيق بسيط كما يبدو. بالطبع ، لا يقفل هاتفك تمامًا ، إنه يعرض لك فقط نافذة منبثقة بعد كل فتح مع نموذج إدخال. يمكنك تخطي كتابة الغرض وستكون قادرًا على التحقق من عدد المرات التي تخطيت فيها إدخال الغرض في علامة تبويب الإحصائيات.Actuflow هي طريقة أكثر تعمدًا لاستخدام هاتفك. لا يتعلق الأمر بحظر التطبيقات أو حدود وقت الشاشة. يساعد المستخدم على التفكير مرتين قبل التقاط هواتفه.


Battery Guru: Battery Health يعرض Battery Guru معلومات استخدام البطارية ، ويقيس سعة البطارية الكهربائية (mAh) ، ويظهر التقديرات ، ويساعدك على تغيير عادات الشحن الخاصة بك من خلال نصائح مفيدة لإطالة عمر البطارية وزيادة عمرها الافتراضي. مصمم ليحافظ على البطارية في أفضل حالة ويعطيها حياة صحية,العناية بصحة البطارية وتحسين أدائها.


Float Browser هو تطبيق يمكن أن يساعدك على تصفح الويب في صفحات عائمة. باستخدامه ، يمكنك تصفح موقع الويب في صفحات عائمة,و هو تطبيق يمكن أن يساعدك في مشاهدة مقاطع فيديو Tube من خلال صفحات عائمة. باستخدامه ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Tube أثناء تصفح الويب وأشياء أخرى ، وتحرير هاتفك تمامًا.


nosh هل سبق لك أن رغبت فجأة في التحقق مما تبقى في ثلاجتك أثناء التسوق لشراء الطعام؟ هل سبق لك أن أردت تتبع عادات شراء الطعام وإهداره؟ هل سبق لك أن أردت الحصول على وصفات مذهلة في مخزون طعامك؟, من خلال تطبيق nosh ، وهو تطبيق لإدارة الأغذية، يمكنك الآن تتبع مخزون الأطعمة والأدوية وتاريخ انتهاء الصلاحية أو الاستخدام قبل التاريخ والحصول على اقتراحات الوصفات على مخزون الطعام الخاص بك ، والقيام بالتخطيط للتسوق.


Listy الخصوصية بالتقصيرلا حاجة للتسجيل ، ابدأ في استخدام التطبيق على الفور.يبقى كل المحتوى الخاص بك في هاتفك ما لم تقل ذلك.

  • فئات جميلة
  • فئات قوائم خاصة للأفلام والكتب والبرامج التلفزيونية وألعاب الفيديو والروابط والمهام الواجبة.
  • وفر من أي مكان.
  • حفظ المحتوى من أي تطبيق باستخدام ملحق المشاركة لدينا.
  • احصل على الجزء المفقود.
  • احصل على معلومات إضافية في كل مرة تضيف فيها محتوى جديدًا.
  • استخدم الاقتراحات أثناء كتابتها للعثور بسرعة على ما تحتاجه.

Firefox ScreenshotGo هل تواجه مشكلة في العثور على لقطات الشاشة الخاصة بك؟ يتيح لك Firefox ScreenshotGo البحث في لقطات الشاشة الخاصة بك عن طريق النص ، وتقديم نظرة عامة بسيطة على جميع لقطات الشاشة الخاصة بك بطريقة منظمة ويسهل العثور عليها.


Spectra جميع معلومات جهازك في تطبيق واحد فقط ، مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة التنقل ، يعرض Spectra المعلومات التالية:

  • معلومات الجهاز
  • معلومات النظام
  • معلومات التخزين
  • معلومات الشبكات والواي فاي والخلوي
  • SOC (وحدة المعالجة المركزية) والذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي) 
  •  معلومات أجهزة الاستشعار
  •  قيم سرعة النوى وحدة المعالجة المركزية
  • جهاز استخدام ذاكرة الوصول العشوائي


STFO, Notification Manager هو مدير إشعارات ذكي يسمح لك بتعيين قواعد تصفية مخصصة للإشعارات على هاتفك ويتيح لك رؤية ما تريد رؤيته وتصفية الإشعارات غير المرغوب فيها.


Tellurium  يتيح لك مراسلة الأشخاص دون حفظ جهات الاتصال الخاصة بهم أولاً. أدخل الرقم في التطبيق مع رمز البلد ، واضغط على "إرسال". سيتولى Tellurium العمل في الخلفية ، وسيستخدم WhatsApp API لإعادة توجيهك إلى الرقم الصحيح!


Tidy Gallery تنظيف وتنظيم لفة الكاميرا الخاصة بك. قم بالتمرير عبر صورك بملء الشاشة,اسحب لليمين احتفظ بالصور اسحب لليسار احذف الصور,هو أفضل فارز للصور ، قم بفرز معرض الصور الخاص بك بإيماءات بسيطة - قم بسحب الصور ومقاطع الفيديو وإفلاتها في المجلدات! قم بإنشاء مساحة تخزين إضافية بطريقة بديهية وبسيطة وسريعة.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق