-->

7 العاب بجرافيك خرافي قادمة بقوة الى متاجر الهواتف منها rainbow six siege و Apex Legends

 


العاب الهواتف في تطور ملحوظ يوم بعد يوم لكن هل تعلم انو في العاب بـ جرافيك رهيب جدا قادمة الى سوق العاب الهواتف اندرويد او ابل ومن ضمنها بعض العاب الكمبيوتر يبدو أنو صناعة األلعاب بتأمل في التوسع بشكل كبير لما يتعلق الامر بالاجهزة المحمولة ، ومع تحسن التكنولوجيا وتحسينها ، رح يكون لـ اللاعبين نصيب في الكثير من الاشياء الرائعة.

بهاي القائمة رح سنتعرض بعض الالعاب القادمة بقوة الى متاجر العاب الهواتف


Rainbow Six® Siege ( قريبا )

أحب مجتمع الألعاب هاي اللعبة على Playstation و Xbox والكمبيوتر الشخصي، لهيك مش رح تكون صدمة أنو نشوفهم  نقلو  هاي اللعبة للهواتف المحمولة.اكيد محتاجين بذل الكثير من الجهد حتى تشتغل هاللعبه الضخمة بشكل جيد على الأجهزة المحمولة ، لكن المطورين قاموا بعمل رائع وما زالوا  ، لذلك ما في سبب لعدم الاعتقاد بأنهم رح يقدموا شيئً رائعً للهواتف المحمولة.

على امل أن يتم تداول المزيد من الأخبار حول Rainbow Six Siege Mobile خلال الأسبوع المقبل ، ولكن إذا ما كان الامر بهالشكل  ، اظن رح ينتظر الجميع بحماس ظهور المقطع الدعائي ليشوفو كيف رح تكون طريقة اللعب والرسومات.

DokeV

وفقًا للبيانات الصحفية لشهر أغسطس ، يبدو أنو لعبة DokeV ما الها تاريخ إصدار محدد وبدلً من ذلك تم إدراجها ببساطة على أنها "قيد التطوير"

VALORANT Mobile ( قريبا )

منذ أن أطلقت شركة Riot لعبة Valorant على الكمبيوتر ، أصبحت اللعبة مشهورة بشكل لا يصدق على المنصة. بعد نجاح Valorant على الكمبيوتر الشخصي ، يقوم المطورون ببناء اللعبة لهواتف Android بالإضافة إلى أجهزة iPhone. بدأت التقارير حول تطوير Valorant Mobile في الظهور على الإنترنت في مايو 2021 ، مع تأكيد رسمي من Riot في يونيو 2021. يريد المطورون تقديم "نفس تجربة Valorant التنافسية" على الهواتف المحمولة كما هي متوفرة على الكمبيوتر الشخصي.

T3 Arena

T3 Arena هي لعبة إطلاق نار متعددة الأبطال سريعة الخطى 3 ضد 3 من شركة XD Inc والي سيتم إطلاقها الآن في على TapTap لأجهزة Android. رح يتمكن اللاعبين من تشكيل فرق مع الأصدقاء للمشاركة في معارك إطلاق نار مثيرة في أي وقت وفي أي مكان على هواتفهم. تقدم لعبة الحركة T3 Arena مجموعة واسعة من الأبطال وأنماط لعب مختلفة. يمكن للاعبين الاختيار من بين شخصيات متعددة والمنافسة في مباريات مدتها ثلاث دقائق عبر عدة أوضاع عبر الإنترنت.

Arena Breakout

هي لعبة إطلاق نار للهواتف المحمولة. في هاللعبة ، رح يتولى اللاعبين السيطرة على جندي افتراضي في مشهد خريطة كبير ومفتوح يمكنه حمل أسلحة مختلفة لمواجهة إعاقة الأعداء الي بحركهم الذكاء الاصطناعي. يمكن للاعبين جمع المواد والبقاء والتعاون وإكمال مهام التحدي في مشهد الخريطة في شكل تعاون فردي أو جماعي.

Tower of Fantasy

في 16 مارس ، أعلنت Tencent عن موعد إطلاق عالمي لـ Tower of Fantasy. ستطرح لعبة العالم المفتوح على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بعد الجولة الأولى من الاختبارات التجريبية الإقليمية المغلقة في أبريل.

Apex Legends Mobile

هي لعبة إطلاق نار إستراتيجية من نوع battle royale تتميز بأسلوب لعب أسطوري قائم على الشخصية ، ومعارك جماعية هي الأفضل في فئتها ، ومعارك سريعة الإيقاع عززت مكانة اللعبة كواحدة من أفضل الألعاب الرماة ، كل ذلك في حزمة متنقلة.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق