-->

تطبيقات اندرويد رائعة جربها الان - تخفى على الواتساب👌😁

 


Antistalker لحماية خصوصيتك. يعمل بصمت في الخلفية ويعلمك عندما تستخدم تطبيقات أخرى الكاميرا أو ميكروفون جهازك


Clipboard History Mobile يتيح لك مزامنة نص الحافظة بين الهواتف الذكية وملحق مستعرض سطح المكتب المسمى Clipboard History Pro


Custom Volume Panel تتيح لوحة مستوى الصوت المخصص إمكانية التخصيص السهل للوحة مستوى الصوت بهاتفك. استبدل شريط تمرير الصوت واللوحة الافتراضيين بوحدة تحكم في مستوى الصوت بأسلوب حديث.


CV Maker 2022 بناء سيرة ذاتية احترافية في دقائق. الحصول على مقابلة هو سباق مع الزمن ، اصنع سيرة ذاتية فعالة واحصل على منصب وظيفتك.


Fanytel - US Virtual Number Fanytel هو تطبيق محمول VoIP يقدم أرقام هواتف افتراضية أمريكية ، وجودة صوت رائعة ، ومكالمات دولية رخيصة بشكل لا يصدق!


ghosted هل تبحث عن طريقة رائعة وشاملة لقراءة رسائل WhatsApp في وضع التصفح المتخفي وإخفاء العلامات الزرقاء؟ شبح | الدردشة المخفية | يتيح لك استرداد الرسائل المحذوفة رؤية جميع الرسائل دون إبلاغ جهات الاتصال الخاصة بك بأنك قد قرأت هذه الرسائل بالفعل.


MicCheck - Record and Organize قم بتسجيل أفكارك وتشغيلها بسلاسة.ضع علامة على تسجيلاتك حسب الأغنية ، أو نظمها مع المجموعات ، وهي طريقة لتجميع مجموعات التسجيلات معًا بطريقة تبدو وكأنها ألبوم.


Always On: Edge Music Lighting هو التطبيق الأول من نوعه الذي يعرض Live Music Visualizer حول حواف الشاشة أثناء الاستماع إلى الموسيقى من تطبيقات الموسيقى المفضلة لديك. يمكنك حتى الاستمتاع بإضاءة الحافة فوق مجموعتنا المثيرة من Always on Display Screens.


MyTherapy Pill Reminder تذكير وتعقب الدواء,هو أكثر من مجرد تذكير مجاني بالأدوية: فهو يجمع بين متتبع حبوب  ومتعقب الحالة المزاجية ومجلة صحية ، على سبيل المثال. باستخدام متتبع الوزن ، يتيح لك تطبيق التذكير الدوائي هذا لك ولطبيبك وضع نجاح علاجك في نصابها الصحيح.


NetGuard - no-root firewall يوفرطرقًا بسيطة ومتقدمة لمنع الوصول إلى الإنترنت - دون الحاجة إلى root.


Notagenda للسماح لك بالحفاظ على جدول أعمالك. يمكنك عرض ملاحظاتك في عرض تقويم منفصل ، ويمكنك إضافة ملاحظات أو تذكيرات لأي تاريخ تريده. يمكنك أيضًا عرض ملاحظاتك بترتيب زمني ، من المستقبل إلى الماضي.


Prism - Exclusive Wallpapers يجلب لك خلفيات وإعدادات حصرية مباشرة إلى جهاز Android الخاص بك.مع التنزيلات والمفضلات غير المحدودة ، يمكنك التأكد من عدم تفويت أفضل الخلفيات والإعدادات.


Shortcut Maker يمكن لهذا التطبيق إنشاء اختصار على شاشة Android الرئيسية لأي شيء تريده من جهاز Android. ما عليك سوى تحديد الميزة والنقر فوق إنشاء للاختصار. 


Sleep Sounds قم بتشغيل الأصوات المهدئة المختارة بعناية وسوف تنام كطفل رضيع. استمتع بأصوات نوم عالية الجودة واستيقظ منتعشًا.


Shift Work Calendar هو تطبيق تقويم مجاني لعمال الورديات أو للأشخاص الذين يرغبون في تنظيم عملهم وحياتهم اليومية. تتيح لك واجهة التطبيق البسيطة والموجزة عرض جدول زمني سريع لأي تعقيد. يمكنك التخطيط لأيام إجازتك بسهولة وتتبع جدولك المتغير باستمرار. إنه مفيد بشكل خاص لرجال الإطفاء والممرضات ورجال الملاحين ونواب العمدة وغيرهم من المهنيين الذين لديهم جدول زمني متغير باستمرار. يمكن أن يكون هذا التطبيق مخطط جدول للطلاب أو قائمة الموظفين للموظفين

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق