-->

10 تطبيقات اندرويد انا متاكد ما رح تحذفها من موبايلك - Top Android Apps

 


الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android هي أعاجيب تكنولوجية ممتعة وتتيح لك العمل من أي مكان وتبقيك على اتصال بالأصدقاء والعائلة وزملاء العمل. باستخدام التطبيق الصحيح ، يمكنك تحويل خليتك المتواضعة أو القائمة إلى مسرح أفلام محمول ومحطة عمل ولوحة فنية ومدير وصفات وغير ذلك الكثير. لسوء الحظ ، يمثل العثور على أفضل تطبيقات Android تحديًا كبيرًا.

هناك عدد هائل من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من متجر Google Play ، ولكن ما هي التطبيقات التي تستحقها؟ لقد قمنا بتجميع هذه القائمة لمساعدتك في اكتشاف التطبيقات الجديرة بالاهتمام ، لذا تابع القراءة: قد تجد شيئًا لم تكن تعرف حتى أنك بحاجة إليه.

Adaptive Controls تتيح عناصر التحكم التكيفية للمستخدمين ضبط إعدادات النظام المخصصة لكل تطبيق على حدة ، ويمكن لعناصر التحكم التكيفية التحكم في إعدادات النظام مثل السطوع ، والحجم ، والسطوع التلقائي ، والدوران التلقائي ، وضع عدم الإزعاج ، وما إلى ذلك بشكل ديناميكي وفقًا لإعدادات كل تطبيق التي قدمها المستخدم. 

Apk Extractor سيقوم هذا التطبيق باستخراج ملفات APK المثبتة على جهاز Android الخاص بك ونسخها على بطاقة SD الخاصة بكويمكنك مشاركتها مع من تريد.

Opera Crypto Browser يحتاج عالم blockchain إلى تجربة تصفح مخصصة بالكامل وهذا هوأول متصفح تشفير مخصص في العالم ، متصفح Opera Crypto. بنيت مع Web3 في جوهرها ، استمتع بتجربة Web3 السلسة والمريحة.

emojimix اجمع بين اثنين من الرموز التعبيرية في واحد - تتوفر آلاف المجموعات! احفظ مجموعاتك المفضلة وشاركها مع أصدقائك.

Jow - Recettes et courses اختر وصفاتك وبنقرة واحدة ، كل المكونات في سلتك!

LiveLoop 4K HD Live Wallpapers تطبيق مجاني يحتوي على مجموعة كبيرة من خلفيات HD (عالية الوضوح) و 4K (UHD | Ultra HD) المتحركة 

Native Alpha يعرض أي موقع ويب في نافذة ملء الشاشة بلا حدود وإنشاء اختصارات الشاشة الرئيسية واسترداد الرموز بدقة مناسبة

Overdrop بدعم من مزودي توقعات الطقس الرائدين -  يساعدك على البقاء متقدمًا بخطوة. استخدم خريطة الرادار التي تبلغ مدتها 96 ساعة ، واختر من بين أكثر من 50 أداة جميلة ، وكن على اطلاع دائم بالطقس من خلال تنبيهات الظروف القاسية ، وقم بتعيين أحد المظاهر الستة - من الأبيض إلى الرمادي أو أسود OLED.

TickTick تطبيق بسيط وفعال لقائمة المهام ومدير المهام الذي يساعدك على تحديد الجدول الزمني وإدارة الوقت والحفاظ على التركيز والتذكير بالمواعيد النهائية وتنظيم الحياة في المنزل والعمل وفي كل مكان آخر.

rdrop خدمة نقل ملفات P2P بسيطة وسريعة لا يوجد ضغط ، لا يوجد حد للحجم ، آمن وسريع!


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق