-->

افضل برامج لاصلاح الفيديو المعطوب او التالف بدون التاثير على جودة الفيديو

 


قد تمتلك ملفات فيديو تالفه او لا تعمل بشكل جيد وهي مهمة جدا بالنبسة لك, او قد يحل ان تقوم باستعادة الملفات المحذوفة وبعد استعادة الفيديوهات تجدها لا تعمل او انها تالفة او معطوبة,مع تطور البرامج اصبح بالامكان اصلاح الفيديو التالف او الذي يعاني من مشاكل في الـ codec الخاص به بسهولة وبضغطة زر.


شاهد ايضا : استعادة واسترجاع الفيديوهات الملفات الصور المحذوفة حتى بعد الفورمات


قد تكون الفيديوهات لا تعمل بشكل جيد بسبب ان البرنامج الذي صمم عليه الفيديو به مشكلة او ان المشغل لا يدعم ال codec الذي يستخدمه الفيديو او يمكن ان الفيديوهات التي تستعيدها بعد الحذف ايضا يمكن ان تصلحها بسهولة.


اول برنامج لدينا اليوم وهو HandBreake الخاص باجهزة ماك و ويندوز ولينكس :ابدأ في ثوانٍ باختيار ملف تعريف مُحسَّن لجهازك ، أو اختر ملفًا شخصيًا عالميًا للتحويلات القياسية أو عالية الجودة. بسيط وسهل وسريع. بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من الخيارات ، قم بتعديل العديد من الخيارات الأساسية والمتقدمة لتحسين الترميز الخاص بك

يمكنه معالجة ملفات الوسائط المتعددة الأكثر شيوعًا وأي مصادر DVD أو Blu Ray لا تحتوي على أي نوع من حماية النسخ.


ثاني برنامح وهو للاندرويد : Easy Video Converter, Compressor and Size Reducer يدعم تقليم الفيديو وضبط الحجم.

خيارات عالية للتخصيص.دعم 4K و Ultra HD و HD وجميع الجودات.دعم معاينة وتحويل الفيديو.قم بتشغيل ملفات الفيديو إطارًا تلو الآخر دون فقد أي تفاصيل.تقليم الفيديو / الصوت إلى المقطع المطلوب مع إعداد نقطة زمنية مخصصة "البداية" و "النهاية".


ثالث برنامج للاندرويد : Video Compressor - Video to MP3 Converter يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى mp4 وضغط مقاطع الفيديو الكبيرة لتوفير مساحة كبيرة على جهاز Android الخاص بك. باستخدام Video Cutter ، يمكنك استخراج المقاطع المفضلة من مقاطع الفيديو الخاصة بك.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

  1. السلام عليكم اخي سعيد ...
    اول شي .. احب اهنيك بمناسبة شهر رمضان المبارك وكل عام وانت والعائله الكريمه بألف خير وصحه وسلامه ربي يعيده عليكم بلامن والامان وتحقيق الاماني
    تاني شي .. بدي اسئلك لو في نسخه 32 bit لبرنامج تبع الملفات المعطوبه للكومبيوتر لانو نظام الوندوز عندي 32
    ويارب يبارك بعمرك ويسعد قلبك .... تحياتي
    بدي انتظر منك جواب على سؤالي في الفيديو القادم ان شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. تفضل صديقي
      https://handbrake.fr/rotation.php?file=HandBrake-1.0.7-i686-Win_GUI.exe&old=true

      حذف