-->

تقليل حرارة كرت الشاشة وكسر سرعته - اظهار حرارة الكرت والمعالج اثناء اللعب

 


الكل يحب الالعاب الالكترونية وانا واحد منهم, فمثلا احب ان العب فالورانت Valorant او ببجي Pubg او حتى كود Call Of duty ولكن يجب عليك اثناء اللعب ان تكون متأكد من صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك اثناء اللعب.

يجب عليك ان تعرف كم هي حرارة كرت الشاشة ايضا ان تعرف ما هي حرارة المعالج, يجب عليك ان تظهر المعلومات المهمة اثناء اللعب.

ولاظهار حرارة واستخدام كرت الشاشة او حرارة واستخدام المعالج CPU يجب عليك ان توم بتحميل برنامج يسمح لك بازهار هذه المعلومات واكثر يدعى MSI After Burner يمكنك من خلاله كسر سرعة كرت الشاشة ايضا يمكنك اظهار معلومات كثيرة مثل حرارة كرت الشاشة وحرارة المعالج.


After Burner هو المعيار الذهبي لأدوات زيادة السرعة, هو برنامج للتحكم في كرت الشاشة الأكثر استخدامًا لسبب وجيه. إنه موثوق به ، ويعمل على أي بطاقة (حتى إذا لم يكن MSI!) ، ويمنحك تحكمًا كاملاً ، ويتيح لك مراقبة أجهزتك في الوقت الفعلي وأفضل ما في الأمر: إنه مجاني تمامًا! يتوفر MSI Afterburner مجانًا تمامًا ويمكن استخدامه مع بطاقات الرسومات من جميع العلامات التجارية.

أدوات زيادة السرعة
قد يبدو استكشاف وتجاوز حدود بطاقة الرسومات الخاصة بك أمرًا مخيفًا ، ولكنه في الواقع أسهل مما تعتقد. توفر أدوات MSI Afterburner Overclocking وصولاً سهلاً ودقيقًا إلى إعدادات بطاقة الرسومات الخاصة بك. أثناء زيادة تردد ساعة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك والجهد ، سيمكنك التحكم في سرعة المروحة من إيجاد التوازن المثالي بين الأداء ودرجة الحرارة.

OC SCANNER رفع تردد التشغيل بنقرة واحدة
OC Scanner هي وظيفة تلقائية ستعثر على أعلى إعدادات ثابتة لرفع تردد التشغيل لبطاقتك. يمنحك تعزيزًا مجانيًا للأداء للاستمتاع بتجربة سلسة داخل اللعبة بفضل معدل الإطارات في الثانية الأعلى.

عرض المعلومات على الشاشة
الشاشة التي تظهر في زاوية الشاشة هي أفضل صديق لك في الألعاب. يوفر لك معلومات في الوقت الفعلي عن أداء نظامك ، حتى تتمكن من مراقبة تأثير إعدادات رفع تردد التشغيل عن كثب أثناء اللعب.


والان لدينا برنامج مهم جدا لضغط كرت الشاشة اثناء كسر سرعته لتستطيع تحديد كمية كسر السرعة التي تناسب كرت الشاشة الخاص بك.

Heaven benchmark اختبار أداء واستقرار فائقين لأجهزة الكمبيوتر: بطاقة الفيديو ، وإمدادات الطاقة ، ونظام التبريد. تحقق من جهازك في أوضاع المخزون ورفع تردد التشغيل مع حمولة حقيقية! يتضمن أيضًا تجربة تفاعلية في بيئة جميلة ومفصلة.




اختبار ثبات الأجهزة القوي:
  • نتائج دقيقة بسبب قياس الأداء المرتبط بوحدة معالجة الرسومات بنسبة 100٪
  • دعم DirectX 9 و DirectX 11 و OpenGL 4.0
  • درجة حرارة وحدة معالجة الرسومات ومراقبة الساعة
  • الاستخدام الشامل للفسيفساء الأجهزة التكيفية
  • سماء ديناميكية مع غيوم حجمية ودورة نهارية وليلية قابلة للتعديل
  • إضاءة عالمية في الوقت الفعلي وإغلاق محيطة لمساحة الشاشة
  • دعم الاستريو ثلاثي الأبعاد وتكوينات الشاشات المتعددة
  • أوضاع الكاميرا السينمائية والتفاعلية
  • مدعوم من محرك UNIGINE 1
يعد معيار Heaven Benchmark معيارًا مكثفًا لوحدة معالجة الرسومات (GPU) يدقق في بطاقات الرسومات إلى أقصى الحدود. يمكن استخدام هذه الأداة القوية بشكل فعال لتحديد استقرار وحدة معالجة الرسومات في ظل ظروف شديدة التوتر ، وكذلك التحقق من إمكانات نظام التبريد في ظل أقصى ناتج حراري.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق