-->

طريقة عمل فيديوهات التيك توك TikTok - تحويل الكتابة الى صوت احترافي مجانا لأي لغة واي لهجة عربية

 


هل تسائلت من قبل كيف يقومون بعمل فيديوهات قصيرة لبرنامج التيك توك, التي تحتوي على اصوات غير بشرية تقوم بقرائة الكتابة وتحويل الكتابة الى صوت؟.


في هذه المقالة ساجيب عليك واقول لك ما هو السر لتستطيع انت ايضا ان تقوم بتحويل الكتابة الى صوت باستخدام الذكاء الاصطناعي وباي لغة تريدها وباي لهجة عربية تريد من ضمنها اللهجة السورية والعراقية والسعودية والاردنية والكويتية والمصرية واللبنانية والكثير.


جميع احتياجات الفيديو الخاصة بك في مكان واحد استخدم محرر الفيديو المجاني Clipchamp لإنشاء مقاطع فيديو جميلة اليوم.


استخدم قوالب الفيديو القابلة للتخصيص 

احصل على الإلهام دون أن تكون مقيدًا. تمنحك قوالب الفيديو أفضل ما في العالمين: نماذج جاهزة للاستخدام لكل شيء بدءًا من الإعلانات وانتهاءً بإلهام فيديو الزفاف ، كل ذلك من خلال محرر فيديو مرن يتيح لك حقًا جعل كل قالب خاصًا بك. سواء كنت تنشئ مقاطع فيديو لإعلانات الفيديو على الشبكات الاجتماعية ، أو عروض شرائح الشركة ، أو العروض التقديمية السينمائية ، أو حفل زفاف صديقك المفضل.


انضم إلى مجتمع صانعي الفيديو

أنشئ مقاطع فيديو رائعة في لمح البصر باستخدام محرر الفيديو المجاني الشهير والمحبوب للغاية. سواء أكنت بحاجة إلى توفير الوقت في التحميلات أو توفير المال على مساحة التخزين أو إنشاء مقطع فيديو كامل من البداية - إذا كان الأمر يتعلق بالفيديو ، فإن Clipchamp هو أفضل مكان للبدء.


امزج وطابق لقطات الفيديو والصور والصوت

عالق في الأفكار؟ هل تحتاج إلى مخزون فيديو جديد لإخراج أفضل ما في مشروعك؟ أو هل لديك ملفات الفيديو الخاصة بك ، ولكن ليس لديك الصوت الصحيح؟ تتيح لك مكتبة مخزون الفيديو والصوت الشاملة الخاصة بنا الاختيار أثناء المضي قدمًا. نحصل على مقاطع الفيديو الرائعة هذه عبارة عن حقيبة مختلطة من المحتوى المخصص جنبًا إلى جنب مع المخزون ، وهذا في صميم تجربة المحرر لدينا.


انضم إلى الملايين من المحررين كل يوم.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق