-->

هكذا يمكن لاي شخص ان يقوم بـ تصوير السناب شات بدون علم الطرف الاخر بدون ما يدري ولا ارسال اشعار له

 


هل يمكنك تصوير Snapchat دون علم الطرف الاخر؟

على الرغم من أن Snapchat لا يمكنه منعك من التقاط لقطة شاشة ، إلا أنه يمكن على الأقل السماح للشخص الآخر بمعرفة ذلك. بصفتك مستخدم سناب شات، من الأفضل دائمًا تجنب وضع أي شيء على الإنترنت لا تريد أن يراه الجميع.

تم تصميم Snapchat بحيث تختفي الصور والرسائل بعد فتحها. بمجرد ذهابالشخص الاخر ، تختفي. هذه هي القواعد المقبولة على نطاق واسع.لكنك متمرد. أنت لا تهتم بالقواعد. تريد التمسك بتلك الذكريات. لذا ، هل يمكنك حقًا التقاط صور للمحتوى الذي تتلقاه على تطبيق سناب شات دون علم الشخص الآخر؟


ماذا يحدث عند تصوير او اخذ لقطة للشاشة على Snapchat؟

تم تعديل Snapchat منذ إنشائه حتى لا تُفقد الرسائل تمامًا. يمكنك حفظ الدردشات ، على سبيل المثال ، من خلال النقر المطول عليها.يمكنك أيضًا ضبط محادثات الأفراد بحيث تختفي بعد 24 ساعة من فتحها او مباشرة بعد فنحها. لكن لا يمكنك فعل ذلك مع الصور ومقاطع الفيديو المرسلة من خلال تطبيق سناب شات. 

بالطبع ، يمكنك التقاط لقطة شاشة لأي شيء ، لكن الشخص الآخر سيعرف ذلك. فسيحصلون على إشعارانك قمت بتصوير الدردشة او تصوير الستوري على السناب شات. إذا لم يكن كذلك ، فسيظهر في الدردشة الخاصة بك. سترى أيضًا: "لقد التقطت لقطة شاشة!".



قد تكون هناك أسباب تريد التقاط لقطة شاشة. لا بأس في الاعتقاد ، يومًا ما ، أنك ستندم على عدم حفظ تلك الصورة ، وعدم حفظ تلك الذكرى ، وعدم قدرتك على تذكر ما قاله لك شخص ما. نحن مخلوقات تبعث على الحنين إلى الماضي ، وليس عليك دائمًا أن تشعر بالسوء حيال ما تفعله على الإنترنت.

التقاط صورة سريعة للدردشة - أو حتى ملف تعريف صديق - دون أن يراها الشخص الآخر ليس بالأمر السهل. في الواقع ، الأمر صعب بشكل متزايد.

في بعض الأحيان ، قد تعتقد أنه من الضروري التقاط لقطة شاشة من Snapchat. لكن قبل أن تفعل ذلك ، تذكر أنه يعد انتهاكًا للخصوصية. الأسوأ من ذلك ، إنه خيانة للثقة. أنت تعرض صداقتك بشكل فعال للخطر.


لذلك انا لا اروج باي طريقة مهما كانت لانتهاك  خصوصية اي شخص، الفيديو والمقالة فقط لاغراض تعليمية وتحذيرية لا اكثر.قم بتثبيت البرنامج على مسؤوليتك الشخصية، انا لا اروج للبرنامج او مطوره باي شكل، انا اقوم باستخدام الملفات المتوفرة على الانترنت فقط.انا قناة TheBreakingWolf لا نتحمل مسؤولية اي خسارة او اي تطبيق خاطئ للمحتوى.


تخيل ما قد يظنه صديقك أو شريكك إذا عرف ان قمت بتصوير الشاشة او التقاط صورة للدردشة او الستوري. إذا كنت يائسًا للتأكد من أنها لقطة شاشة سرية ، فهناك بالفعل سبب للاعتقاد بأنهم لن يوافقوا عليها. يعد هذا أيضًا تذكيرًا جيدًا بأنه لا يوجد شيء خاص على الإطلاق إذا قمت بمشاركته عبر الإنترنت ، لذا فكر قبل إرسال أي شيء!



ما هي طريقة تصوير السناب شات (دردشة وستوري) بدون علم الطرف الاخر او ارسال اشعار له؟ :

يمكن ذلك من خلال تحميل هذا التطبيق Private Screenshots وظيفته الاساسية هي التقاط صور لشاشة هاتف الاندرويد بسرية.

تكتشف بعض تطبيقات المراسلة لقطات شاشة قمت بإنشائها من المحادثات. يخطرون الشخص الذي تتحدث معه بحقيقة أنك قمت بحفظ لقطة شاشة. الآن يمكنك حفظ لقطات الشاشة في سرية تامة.

ملحوظة

لا يعمل هذا التطبيق مع التطبيقات المحمية ، مثل Netflix ، و Chrome incognito ، ومتصفح Tor ، ودردشة Telegram الخاصة ، والتطبيقات المصرفية ، وما إلى ذلك ، وستظهر لك شاشة سوداء أو مجرد خطأ.


كيف تضمن الخصوصية؟

يتم حفظ جميع الملفات في الدليل المخفي. لا يبث التطبيق أي رسالة حول لقطة شاشة جديدة. لا يمكن لأي تطبيق آخر الوصول إلى لقطات الشاشة مباشرة. فقط يمكنك تصفحها ومشاركتها أو حذفها.

كيف يعمل Private Screenshots ؟

يبدأ التطبيق وضع "العرض التقديمي" على جهازك ويلتقط محتوى الشاشة بالكامل. يعرض زر السحب الذي يحفظ الصورة الحالية من الشاشة إلى ملف.


كيف تستعمل Private Screenshots ؟

  • اضغط على زر START
  • امنح أذونات للتطبيق للسماح بالتقاط محتوى العرض.
  • اضغط على زر لقطة الشاشة لعمل لقطة شاشة.
  • اضغط مع الاستمرار على زر لقطة الشاشة للعودة إلى التطبيق.
  • اضغط على زر STOP للخروج من وضع "العرض التقديمي".

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق