-->

تثبيت اخف نظام اندرويد على الكمبيوتر او بجانب الويندوز - تشغيل تطبيقات والعاب Android على الكمبيوتر FydeOS

 


نظرًا لأن FydeOS يعتمد على نظام التشغيل Chromium OS ، حتى لو كان محدودًا أكثر من Windows أو Linux أو macOS ، فإنه يعمل بالتأكيد كنظام تشغيل خفيف الوزن مع إمكانات تصفح الويب ودعم كامل (الآن) لتطبيقات Android. يأخذ FydeOS ببساطة دعم تطبيقات Android من أجهزة Chromebook ويجلبه إلى أجهزة كمبيوتر x86

هل FydeOS جيد؟

مع خيارات التطبيقات الواسعة لأنظمة Android و Linux الفرعية وتطبيقات Chrome Web Store ، تتمتع هذه المنصة بالتأكيد بنظام بيئي قوي. إذا كنت تبحث عن تجربة سطح مكتب لائقة وبعض فرص الترقيع مع بعض أدوات التطوير باستخدام Raspberry Pi ، فإن FydeOS هو بالتأكيد خيار يجب أن تفكر فيه.

هل يمكن لـ FydeOS تشغيل تطبيقات Android؟

في الوقت الحالي ، لا يمكن تكييف نظام Android الفرعي والوظائف ذات الصلة لـ FydeOS إلا مع بطاقات رسومات سلسلة Intel. لذلك ، لا يمكن لجميع الأجهزة استخدام نظام Android الفرعي بعد تثبيت FydeOS.

يجلب FydeOS تطبيقات Android إلى أجهزة الكمبيوتر

لا يبدو FydeOS ، المعروف سابقًا باسم FlintOS ، مختلفًا كثيرًا عن الأنواع الأخرى الموجودة . وفقًا للمطورين ، تم تصميم FydeOS بشكل أساسي للسوق الصينية - حيث لا يكون الأشخاص العاديون على دراية بمتجر Google Play أو خدمات Google Play على الإطلاق. ولكن نظرًا لأن Android لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة في الصين ، فإن المستخدمين الصينيين معتادون جدًا على تحميل التطبيقات بشكل جانبي ، لذا فإن عدم وجود متجر تطبيقات مركزي واحد يمثل مشكلة أقل هناك.

أين يمكنني تحميل FydeOS ؟

تتوفر إصدارات FydeOS من موقع الويب الخاص بهم هنا. يمكنك تنزيله وتثبيته على أي جهاز كمبيوتر ، ولكنك ستحتاج على الأقل 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من مساحة التخزين وأجهزة حديثة نسبيًا للحصول على تجربة جيدة. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لممارسة الألعاب أو استخدام تطبيقات Android الثقيلة ، فستحتاج إلى جهاز قوي نسبيًا.

بعد تحميل النظام يجب عليك حرق النظام على الفلاشة من خلال تحميل balenaEtcher او rufus.

احرق النظام على الفلاش ميموري من خلال اي برنامج للجرق من الاعلى ثم قم بعمل ريستارت للكمبيوتر ومن ثم الاقلاع من الفلاشة من خلال الـ Boot Manager الخاص بجهازك.

وجب التنبيه ان خيار Secure Boot يجب ان يكون غير مفعلا في البيوس الخاص باللوحة الام.

لمن يريد ارجاع الفلاش ميموري وفرمتتها بعد تثبيت النظام : تحميل برنامج فرمتتة وارجاع الفلاشة الى شكلها الطبيعي من هنا



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق