-->

تغيير شكل سطح المكتب في الويندوز الي شكل خرافي - كيفية تخصيص Windows ليبدو مثل MacOS

 


كيفية جعل Windows  يبدو بسيطًا! طريقة تخصيص شكل الويندوز و اجعل Windows  يبدو أفضل!.

اهلا ومرحبًا بكم في هذا الفيديو ، سأوضح لك سريعًا كيفية جعل Windows  يبدو بسيطًا. سوف أرشدك خطوة بخطوة لإكمال هذا البرنامج التعليمي ورفع مستوى تجربة Windows .

هل مللت من شريط المهام الخاص بك؟ هل تريد تنشيط Windows ؟ حان الوقت للتخصيص!

يعد شريط مهام Windows دعامة أساسية لنظام التشغيل. يمكنك تحميله مع تطبيقاتك المفضلة للوصول إليه بسهولة أو إبقائه نظيفًا وواضحًا للحصول على مظهر بسيط. شيء واحد لا يمكنك فعله باستخدام شريط مهام Windows  هو تحريكه. على الأقل ، لا يمكنك نقل شريط المهام إلى وسط شاشتك.


إذا كنت تريد مركز تطبيقات مركزيًا مشابهًا لنظام macOS ، فأنت بحاجة إلى أداة شريط مهام تابعة لجهة خارجية ، مثل TaskbarXI.

يمكنك ايضا تحميل الاصدار الخاص بـ ويندوز 10 من هنا : TaskBarX

تطبيق مكتوب بلغة C ++ لتعديل شريط مهام Windows 11. يحول الإصدار الحالي شريط مهام Windows 11 إلى رصيف. سيتم إضافة ميزات جديدة في المستقبل.


تحتاج أيضًا إلى تنزيل Rainmeter الذي يسمح لك بعرض أشكال قابلة للتخصيص على سطح المكتب الخاص بك ، من عدادات استخدام الأجهزة إلى متخيلات الصوت التي تعمل بكامل طاقتها.

أنت مقيد فقط بخيالك وإبداعك. Rainmeter هو برنامج مفتوح المصدر يتم توزيعه مجانًا بموجب شروط ترخيص GNU GPL v2.


قم بتنزيل DROPTOP FOUR ايضا هو مشغل تطبيقات القائمة المنسدلة الشهير لنظامي التشغيل Windows & Rainmeter. يوفر Droptop Four ميزات وإضافات وموضوعات جديدة وتوافقًا محسنًا مع Windows .

يتيح لك Droptop فهرسة تطبيقاتك في مجموعات قابلة للتمرير عن طريق أخذ معلومات الدليل واسم الملف والرمز مباشرةً من أي مجلد محدد ، مما يتيح إضافة وإزالة الاختصارات وإعادة التسمية ودعم الرموز بسهولة من خلال Windows. اسحب الاختصارات الخاصة بك وأفلتها بسهولة في مجلدات Droptop لإضافة اختصارات أو إعادة تسمية أو حذف أو تغيير رمز الاختصار من خلال واجهة Windows القياسية. تتيح لك قائمة الإعدادات الغنية بالميزات والخيارات التحكم الكامل في مظهر ووظائف القوائم المنسدلة.


JaxCore عبارة عن مجموعة من وحدات الأدوات المساعدة المصممة لتحسين تجربة سطح المكتب لديك وزيادة إنتاجيتك. Core هو مركز تكوين يسمح بالوصول السريع إلى الإعدادات والتحديثات والإصدارات الجديدة.

يعمل JaxCore (مركز التكوين) كقائمة إعدادات لجميع وحدات JaxCore ، مع توفير الدعم المستمر لتحديثات التصحيح / الميزات. كما يسمح لك بالوصول إلى الوحدات الأخرى بسرعة أكبر! 


تحتاج ايضا لتحميل خلفية ذات شكل انيق تطفي على سطح المكتب لديك جمالية وهدوء خلاب, يمكنك تحميل واحدة من خلفيات هذا الموقع wallpapercave


قم بتحديث مظهر Windows  الخاص بك بشيء جديد وفريد وأفضل مظهر. البرنامج التعليمي سهل وبسيط للغاية ، ويمكن للجميع 

إذا كنت قد استمتعت بالفيديو ، فسيكون الاشتراك في القناة محل تقدير كبير ، فلن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ ، وهو مجاني تمامًا.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق