-->

كيفية تشغيل تطبيقات و العاب Android على Windows 11 لأجهزة الكمبيوتر منخفضة المواصفات

 


تم إطلاق Windows 11 في 5 أكتوبر بعد قضاء أشهر في الإصدار التجريبي. ومع ذلك ، جاء إصدار التشغيل من Windows 11 بدون إحدى الميزات الأكثر توقعًا - محاكاة Android الأصلية التي تتيح للمستخدمين تشغيل تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. قالت Microsoft بعد ذلك إنها ستختبر الميزة قريبًا وتطلقها إلى قناة Windows 11 المستقرة لاحقًا.


القدرة على تشغيل تطبيقات Android على Windows 11 متاحة الآن في القناة الثابتة ، ولكن فقط في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، يمكنك تثبيت تطبيقات Android حتى إذا لم تكن في الولايات المتحدة. إليك كيفية تشغيل تطبيقات Android على Windows 11.


اقرأ أيضًا: كيفية تثبيت متجر Google Play على نظام التشغيل Windows 11

لتثبيت تطبيقات Android على Windows 11 ، ستحتاج إلى التحديث إلى أحدث إصدار وتثبيت Amazon Appstore من Microsoft Store. إذا كنت خارج الولايات المتحدة ، فيمكنك أيضًا تحميل نظام Windows الفرعي لنظام Android وتثبيت التطبيقات باستخدام ملفات APK.

افتح لوحة التحكم ، وانتقل إلى قسم البرامج ، وانقر فوق تشغيل ميزات Windows أو إيقاف تشغيلها. قم بتمكين Virtual Machine Platform و Windows Subsystem for Linux من خلال التأكد من تحديد المربعات المجاورة لها ، ثم انقر فوق موافق.

أعد تشغيل النظام الخاص بك. ابحث عن Amazon Appstore وافتحه في Microsoft Store ، وانقر فوق Get. انتقل من خلال عملية الإعداد. سيؤدي هذا إلى تثبيت نظام Windows الفرعي لنظام Android ومتجر Amazon ، وإعداد نظامك لتطبيقات Android.


كيفية الحصول على تطبيقات Android على Windows 11 بشكل غير رسمي

المتطلبات هي نفسها هنا. ستحتاج إلى Windows 11 أو الإصدار 22000.282 أو إصدار أحدث. تحتاج أيضًا إلى تمكين الأجهزة الافتراضية وتلبية الحد الأدنى من متطلبات النظام. الفرق هو أنه سيتعين علينا تحميل النظام الفرعي بشكل جانبي بدلاً من تثبيته رسميًا. تأكد من تحديث Windows قبل أن تبدأ.

قم بتنزيل Amazon App store من متجر Microsoft ، إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فأنت بحاجة إلى تغيير بلدك في إعدادات Windows 11 إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة.

قم بتنزيل ملف APK للتطبيق الذي تختاره من مصدر موثوق مثل APK Pure. قم بتشغيل نظام Windows الفرعي لنظام Android. يمكنك القيام بذلك بمجرد البحث عنه والنقر عليه من قائمة ابدأ. في الإعدادات ، تأكد من تشغيل وضع المطور. انقر فوق السهم المربّع في علامة التبويب "الملفات" لتشغيل النظام الفرعي.

انت بحاجة ايضا لتحميل APK Installers لتستطيع ان تقوم بتثبيت ملفات تطبيقات والعاب الاندرويد بامتداد Apk على الويندوز.


ما هي تطبيقات Android التي يمكنك الحصول عليها على Windows 11؟

في الوقت الحالي ، يتوفر في Amazon Appstore لنظام التشغيل Windows أكثر من 1000 تطبيق. وتشمل هذه الألعاب مثل Lords Mobile و June’s Journey و Coin Master وتطبيقات القراءة مثل Kindle وتطبيقات الأطفال مثل Khan Academy Kids و Lego Duplo World. التطبيقات الكبيرة مثل Gmail و YouTube مفقودة بسبب غياب خدمات Google.

مع طريقة التحميل الجانبي ، إنها نفس المشكلة إلى حد ما. لن تتمكن من تثبيت التطبيقات التي تتطلب خدمات Google أو بها ملفات تثبيت مقسمة بامتداد APKM. ومع ذلك ، يمكنك تثبيت أكثر من 50 تطبيقًا بهذه الطريقة ، بشرط أن تتمكن من العثور على ملف APK.


يمكنك أيضًا تحميل متجر Google Play على Windows 11 إذا كنت تريد الوصول إلى الكتالوج الكامل لتطبيقات Android. لدينا دليل مخصص لذلك ، مرتبط أدناه.

كيفية تثبيت متجر Google Play على نظام التشغيل Windows 11

بديل متجر جوجل بلاي لـ ويندوز 11 تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الويندوز باسهل طريقة الى الان

كيفية تثبيت Windows 11 على الدليل الكامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك


فوائد تشغيل تطبيقات Android على Windows 11

هناك جانب إيجابي كبير لمحاكاة Android الأصلية على Windows - ليست هناك حاجة لتثبيت برامج محاكاة Android من جهات خارجية. هناك العديد من الاستخدامات لهذا ، بما في ذلك استخدام تطبيقات الدردشة مثل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محاولة لعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لطالما كانت عملية تثبيت تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows طويلة ، ولكن عندما يصل الإصدار النهائي لهذه الميزة ، ستصبح سريعة وسهلة ، على الأرجح إلى الأبد.

من المحتمل أيضًا أن تستهلك موارد نظام أقل من محاكيات الطرف الثالث. حتى الآن ، في المرحلة الحالية ، تحتوي هذه الميزة على بعض المراوغات ، لكننا نتوقع أن تكون سلسة في الوقت الذي تكون فيه جاهزة للإصدار العام.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق