-->

واخيرا تطبيق الاندرويد المنتظر - برنامج تقليل البنج في ببجي فري فاير روبلوكس فورت نايت والكثير

 


كيف يمكنني تقليل البنق ping الخاص بي؟

إعادة الضبط هي طريقة بسيطة وفعالة في كثير من الأحيان لخفض اختبار ping. حاول إعادة تشغيل / إعادة تعيين موجه wi-fi وإعادة تشغيل جهازك أو جهاز الكمبيوتر أيضًا. او يمكنك الاستعانة ب احد البرامج المفضلة لدي والقادرة على تخفيض وتقليل البنق في العاب الكمبيوتر والاندرويد.

ExitLag - تخلص من البنق في لعبتك. احصل على تجربة أفضل عبر الإنترنت من خلال التكنولوجيا المطورة من قبل اللاعبين. لا مزيد من المشكلات المتعلقة بالتأخير وفقدان الحزم وعدم الاستقرار.

هل يمكنك استخدام ExitLag على الهاتف المحمول؟

تتمتع ExitLag بخبرة تزيد عن 12 عامًا في مساعدة اللاعبين حول العالم على أجهزة الكمبيوتر وستتوفر الآن نفس التقنية للأجهزة المحمولة.

ما هو استخدام ExitLag؟

تم تطوير ExitLag من البداية من قبل اللاعبين ، وهو تقنية مملوكة للاعبين تعمل على تحسين توجيه البيانات من خلال رسم خرائط للطرق المختلفة على الفور وإرسال الحزمة من خلال الطريقة المثلى! في حالة عدم استقرار أحد المسارات ، يبدأ الآخرون في الحفاظ على اتصال اللعبة غير ثابت.

هل يعمل ExitLag لجميع الألعاب؟

في حين أن معظم شبكات VPN تعيد توجيه اتصال الإنترنت لجميع التطبيقات المستندة إلى الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن ExitLag يفعل ذلك فقط لألعاب معينة.


هل Exit lag هو VPN؟ إنها تحقق هذا العمل الفذ من خلال العمل كشبكة افتراضية خاصة (VPN) بينك وبين خادم اللعبة ، وبالتالي توجيه بيانات اللعبة عبر المسار الأسرع والأكثر كفاءة إلى خوادم اللعبة.


لماذا EXITLAG؟

يتمثل الهدف الرئيسي لـ ExitLag في توفير تجربة ألعاب أفضل وأكثر تنافسية للاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. مع التركيز على تحسين الاتصال ، يهدف ExitLag إلى أن يكون أفضل ملحق للألعاب عندما يتعلق الأمر بأداء الشبكة وتحسينها. يتيح ذلك لمستخدمينا اللعب في بيئة أكثر تنافسية مما يخفف من ضغوط التعامل ومواجهة مشكلات التأخير ومشكلات الاتصال الأخرى.


ما هو EXITLAG MOBILE؟

إنها خدمة رائدة ومعطلة ستحدث ثورة في مشهد الألعاب المحمولة. بهدف توفير بيئة أكثر تنافسية ، ستجلب ExitLag mobile كل أدائها من برامج الكمبيوتر إلى الأجهزة المحمولة. تتمتع ExitLag بخبرة تزيد عن 12 عامًا في مساعدة اللاعبين حول العالم على أجهزة الكمبيوتر وستتوفر الآن نفس التقنية للأجهزة المحمولة.


لتحميل اكزت لاق ExitLag للاندرويد

لتحميل اكزت لاق ExitLag للكمبيوتر



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق