-->

افضل متصفحات الانترنت للكمبيوتر || اسرع متصفح انترنت للويندوز || اخف متصفح للاجهزة الضعيفة

 


للعثور على أفضل متصفح ويب لجهازك ، ستحتاج إلى مراعاة خصوصية المتصفح وسرعته. يطلب البعض المزيد من موارد النظام الخاص بك ، بينما البعض الآخر خفيف الوزن نسبيًا عندما يتعلق الأمر بالتأثير على ذاكرة النظام.

تقدم بعض المتصفحات المجهولة (تفتح في علامة تبويب جديدة) مجموعات كاملة من أدوات الأمان لحماية هويتك على الإنترنت والحماية من البرامج الضارة (تفتح في علامة تبويب جديدة) ، بينما يسمح البعض الآخر بتشغيل ملفات تعريف الارتباط والإعلانات دون عوائق.

نحن في وقت تكون فيه المتصفحات أكثر أهمية بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يعملون من المنزل أو ينتقلون بين الوظائف ، والأمر متروك لبائعين مختلفين لإبراز الميزات التي تلبي هذه الاحتياجات بطرق مبتكرة.

ومع ذلك ، فهذه ليست الخيارات الوحيدة ، وهناك الكثير من الأسباب للنظر إلى ما وراء الأسماء الكبيرة إلى المتصفحات الأكثر تخصصًا.

كيفية اختيار أفضل متصفح إنترنت

يعد اختيار متصفح الويب لاستخدامه على المدى الطويل أمرًا شخصيًا للغاية ، وسيعتمد على احتياجاتك الخاصة بأمان التصفح والخصوصية وإمكانية الوصول. من منظور تقني ، سيعتمد أيضًا على ما يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك التعامل معه من حيث سرعة المعالجة وسعة الذاكرة.

قائمة المتصفحات المذكورة في فيديو اليوتيوب هي:

1- Brave أفضل خصوصية على الإنترنت و 3x أسرع من Chrome. حماية أفضل من Google.

توقف عن كونك ملاحق عبر الإنترنت

بشكل افتراضي ، يحظر Brave أجهزة التتبع والإعلانات المخيفة على كل موقع ويب تزوره. وهذا الشيء حيث تتبعك الإعلانات عبر الويب.

2- Vivaldi تعرف على متصفح فيفالدي احصل على خيارات تخصيص لا مثيل لها وميزات مدمجة لأداء وإنتاجية وخصوصية أفضل. إدارة الموارد الذكية تم تصميم واجهة المستخدم والميزات القابلة للتخصيص لدينا لجعل تجربة التصفح أسرع وأبسط وأكثر كفاءة.

3- Waterfox إنه أفضل طريقة لتصفح الويب اليوم. يمنحك Waterfox طريقة عاقلة لتصفح الويب. بنيت مع المستخدم ، في الاعتبار. حماية التتبع المحسّنة من Waterfox تحمي خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت. يمنع المتعقبين من متابعتك عبر الإنترنت وجمع البيانات حول عادات التصفح واهتماماتك دون التدخل في تشغيل الموقع. كما أنه يحميك من البرامج الضارة مثل البرامج الضارة التي تستنزف بطاريتك.

4- Maxthon محرك قوي وتوافق أكثر قوة ، وأسرع ، ونسبة شغل أقل للذاكرة! سيكون ماكسثون معك دائمًا! توارث الميزات التي يحبها المستخدمون. امتدادات ضخمة لك متوافقة مع مكتبة ملحقات كروم. ثيمات وإضافات غنية ترضي كل خيالك.

5- Pale Moon هو متصفح ويب مفتوح المصدر يستند إلى Goanna ومتاح لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Linux (مع دعم نظام تشغيل آخر) ، مع التركيز على الكفاءة والتخصيص. تأكد من تحقيق أقصى استفادة من متصفحك! يقدم لك تجربة تصفح في متصفح تم إنشاؤه بالكامل من مصدره الخاص والمطور بشكل مستقل والذي تم فصله عن كود Firefox / Mozilla منذ عدة سنوات ، مع ميزات وتحسينات مختارة بعناية لتحسين استقرار المتصفح وتجربة المستخدم ، مع تقديم التخصيص الكامل ومجموعة متزايدة من الإضافات والسمات لجعل المتصفح ملكك حقًا.

الخلاصة

استعرض هذا البرنامج التعليمي الميزات الرئيسية لأفضل 5 متصفحات ويب لمساعدة قرائنا في تحديد أيها هو الأنسب لاحتياجاتهم.

يمكن أن يساعد برنامج التصفح Brave شخصًا ما في الحصول على مكافآت أثناء التصفح أو من خلال كتابة المحتوى.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق