-->

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Windows الويندوز باستخدام قرص Hiren's Boot CD

 


هل تحتاج إلى إعادة تعيين كلمة مرور Windows؟

 لا تسهل Microsoft إعادة تعيين كلمات مرور Windows عند فقدها أو نسيانها. هذا مهم لإبعاد المستخدمين غير المرغوب فيهم عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فيما يلي أقدم لك الخطوات التي توضح كيفية إجراء إعادة تعيين كلمة مرور Hirens Boot CD على نظام التشغيل Windows 11. يمكنك استخدام محرك أقراص CD / DVD أو محرك أقراص USB محمول. سأوضح لك مكان الحصول على الملفات وتنزيلها مجانًا ، وسأوضح لك الملفات التي تحتاجها لحالتك. تعمل هذه الطريقة على انظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 8.1 و 11. إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك على إصدار أقدم من Windows ، فهناك رابط أدناه لذلك أيضًا.

كما قلت من قبل ، يعد Hiren’s BootCD أداة مساعدة ممتازة يمكنك إنشاؤها على قرص مضغوط أو قرص DVD أو USB. تابع القراءة لمعرفة كيفية تمكين طريقة إعادة تعيين كلمة المرور.


الخطوة 1: اختر قرص مضغوط أو USB وقم بتنزيل البرنامج

ستحتاج إلى برنامج قرص التمهيد الخاص بـ Hiren. إذا كنت ترغب في إعداد قرص مضغوط iso ، فقم بتنزيله هنا (قم بالتمرير لأسفل إلى زر التنزيل في الأسفل).

لإنشاء إصدار تشغيل USB ، ستحتاج إلى تنزيل برنامج حرق USB. سيضمن ذلك نسخ المحتوى وإدارة محرك أقراص USB بشكل صحيح.

تحذير: تأكد من استخدام USB جديد أو فارغ لأنك ستفقد كل شيء على جهاز يحتوي على بيانات عليه. تتضمن العملية إعادة تهيئة وسيفقد USB أي أقسام.

ملاحظة: ستحتاج إلى إعداد هذه الخطوات على كمبيوتر آخر. نعم ، أعلم أن هذا ربما يكون واضحًا ، لكنني أعتقد أنه لا يضر أن أشير إليه.


الخطوة 2: التمهيد والاقلاع  من USB

قم باعادة تشغيل الحاسوب والضغط باستمرار على مفتاح الاقلاع الخاص باللوحة الام الخاصة بك  (F1-F2-F8-F10-F11-F12) واختر الفلاشة من خلال ازرار الاسهم, ثم اضعط انتر.


الخطوة 3: تغيير كلمة المرور او الباسورد

عند فتح النظام قم بالدخول الى قائمة ابدا ثم على جميع البرامجall programs , اختر مجلد security ثم passwords وادخل على برنامج NT password edit.

اضغط على فتح open ثم ستظهر كل الحسابات التي تتواجد على الويندوز, قم باختيار الحساب المراد تغيير كلمة المرور الخاصة به واختر تغيير كلمة المرور Change password, ثم Save changes وقم باعادة تشغيل الحاسوب.

مبارك عليك تغيير كلمة السر او الباسورد بنجاح.


Disclaimer 

By Following what comes in this tutorial you agree that you are doing this at your own risk, i'm not responsible about any loss that may happen.  this tutorial is for educational purpose only, do not use this content to harm anyone else.

باتباعك لما يأتي في هذا الفيديو التعليمي فإنك توافق على أنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة, فأنا لست مسؤولاً عن أي خسارة قد تحدث, هذه المقالة مخصص للأغراض التعليمية فقط, لا تستخدم هذا المحتوى في إيذاء أي شخص آخر


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق