-->

ترجمة الافلام الى العربية - ترجمة فيديوهات اليوتيوب - ترجمة اي فيديو تلقائيا الى اللغة العربية

 


كلنا نحب استهلاك المحتوى المرئي وبشدة خصوصا الفيديوهات,ترفيهية ام تعليمية ام درامية وغيرها الكثير من انواع الفيديو التي قد تجدها اثناء ابحارك على الانترنت في مواقع الفيديو مثل يوتيوب او غيرها من المنصات.

لكن قد تواجه مشكلة وهي اللغة !, كثير منا لا يفهم الا لغة واحد او لغتين وبالكثير ثلاث لغات وهنا تكمن المعضلة عند مشاهدة فيديو نريد مشاهدته ولكن الفيديو ينطق بلغة لا نفهمها ولا توجد عليه ترجمة!, فما الحل ؟.

لا تقلق يا صديقي انا هنا لدعمك!, اليوم اريكم طريقة لترجمة اي فيديو على الانترنت ومنها ترجمة فيديوهات اليوتيوب التي لا تحتوي على ترجمة بشكل اوتوكماتيكي, ايضا كيفية ترجمة اي ملف فيديو على جهازك كان فليم او حلقة انمي او اي شيء تحتاج ان تقوم بترجمته طالما لديك الفيديو او الملف على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.


اولا لتستطيع ترجمة فيديوهات اليوتيوب او الفيديوهات على المواقع انت بحاجة الى تحميل اكستنشن او اضافة في متصفح جوجل كروم اسمها eJOY English بعد تحميلها بكل بساطة تقوم بالنقر عليها وتفعيلها واختيار اللغة المراد الترجمة منها واللغة المراد الترجمة اليها وبكل بساطة ستعمل مثل السحر!.


ثانيا لترجمة اي فيديو لديك محمل على جهاز الكمبيوتر كل ما عليك هو الدخول الى هذا الموقع kapwing ومن ثم رفع ملف الفيديو المراد ترجمته واختيار سبتايتلز Subtitles ثم اختيار اللغة المراد الترجمة منها واللغة المراد الترجمة اليها وسيتم ترجمة الفيديو باقل من دقيقه بشكل سهل!.


ترجمة الفيديو الخاص بك على الإنترنت

هل تريد تسهيل الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك في بضع ثوانٍ مباشرة في متصفح الويب الخاص بك. لست بحاجة إلى أي برامج أخرى. باستخدام ما قدمته لك، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وترجمتها إلى الكثير من اللغات بسرعة وبشكل مجاني حتى تتمكن من توفير الوقت والمال. استمتع بإمكانية إضافة لغات متعددة إلى ترجمات الفيديو الخاص بك واختبر الألوان والخطوط لتحديد جمالياتك المثالية.


ترجمة مقاطع الفيديو في متصفحك

يمكنك ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة في متصفحك. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت. ودع الباقي على اضافة جوجل كروم او الموقع المستخدم في الاعلى!.


مترجم لغة فيديو سريع

لا مزيد من الوقت الضائع في العمل مع الأدوات المختلفة لاستيراد النص وترجمته إلى لغات متعددة. لديك الفرصة لترجمة الفيديو الخاص بك إلى أي لغة تريدها. لن يستغرق الأمر أكثر من عدة ثوانٍ لإضافة الترجمة التي تحتاجها من خلال مترجم لغة الفيديو السريع.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر