-->

موقع رهيب لتثبيت كل البرامج المهمة دفعة واحدة بعد فورمات الكمبيوتر

 


ما هو Ninite ولماذا يستخدم؟

Ninite هي خدمة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تثبيت برامج متعددة على جهاز كمبيوتر دفعة واحدة. يقوم بذلك باستخدام برنامج تقوم بتنزيله أولاً وإدارة التطبيقات منه ، بدلاً من القيام بذلك بنفسك.

هل Ninite مجاني؟

انها مجانية للإستخدام الفردي. النسخة المدفوعة ، Ninite Pro ، متاحة للاستخدام المهني.

يقوم بذلك باستخدام برنامج تقوم بتنزيله أولاً وإدارة التطبيقات منه ، بدلاً من القيام بذلك بنفسك. يُعد مثبت التطبيق طريقة سريعة وسهلة لتنزيل التطبيقات المجمعة بشكل موثوق وآمن.



لماذا تستخدم Ninite؟

قام معظمنا بتثبيت أشكال مختلفة من البرامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا، نقوم بتثبيت البرامج الفردية واحدًا تلو الآخر ، وعلى الرغم من أن الإعداد لكل برنامج ليس معقدًا ، إلا أنه عملية تستغرق وقتًا طويلاً. أدخل Ninite — أداة تم تصميمها بشكل صريح لتثبيت تطبيقات متعددة في وقت واحد.

يتم تثبيت التطبيقات من مواقع الويب الخاصة بها ، مما يضمن حصولك على أحدث الإصدارات الرسمية. يتم تجاهل أي برنامج إعلاني اختياري عند التنزيل وحظره بواسطة Ninite ، باستخدام خيار إلغاء تحديد البرامج الإعلانية أو الملحقات المشبوهة أثناء عملية التثبيت. يطبق Ninite أيضًا أي تحديثات للبرامج في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ؛ لا مزيد من تحديث البرامج المثبتة واحدًا تلو الآخر. ليس كل برنامج متاح للتثبيت عبر Ninite ، لكن الأمر يستحق التحقق لمعرفة ما إذا كان يلبي احتياجاتك.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق