-->

طريقة فتح كل برامج الويندوز في مكان واحد United Sets Preview Beta

 


افتح جميع برامج Windows في مكان واحد باستخدام برنامج United Sets Preview Beta

هل سئمت من فتح نوافذ متعددة لبرامج مختلفة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows؟ حسنًا ، أطلقت Microsoft ميزة جديدة تسمى برنامج المعاينة التجريبية United Sets الذي يسمح لك بفتح جميع برامج Windows الخاصة بك في مكان واحد. هذه الميزة متاحة لمستخدمي Windows 10 ويمكن الوصول إليها عن طريق تمكين ميزة المعاينة. في هذه المقالة ، سنناقش كيف يمكنك استخدام برنامج المعاينة التجريبية من United Sets وفوائده.

يعد برنامج المعاينة التجريبية من United Sets ميزة جديدة تتيح لك فتح جميع برامج Windows الخاصة بك في مكان واحد. تم إطلاق هذه الميزة في البداية في عام 2018 ، لكنها لم تكن مستقرة بما يكفي لاستخدامها من قبل عامة الناس. ومع ذلك ، أجرت Microsoft تحسينات كبيرة على الميزة ، وهي متاحة الآن لمستخدمي Windows 10.


بعد تمكين برنامج المعاينة التجريبية لـ United Sets ، يمكنك فتح جميع برامجك في مكان واحد باستخدام الاختصار "mb1 + Tab". سيؤدي ذلك إلى ظهور علامة تبويب جديدة في نافذتك الحالية ، حيث يمكنك الوصول إلى جميع البرامج المفتوحة. يمكنك أيضًا إضافة علامات تبويب جديدة من خلال النقر على أيقونة "+" واختيار البرنامج الذي تريد فتحه.


يأتي برنامج المعاينة التجريبية من United Sets مع العديد من الفوائد. أولاً ، يسمح لك بالتبديل بين البرامج المفتوحة بسرعة وكفاءة. لم تعد مضطرًا للذهاب ذهابًا وإيابًا بين النوافذ المختلفة ، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً ومضجرًا. ثانيًا ، يساعدك على البقاء منظمًا ويقلل من الفوضى على سطح المكتب. يمكنك الآن وضع جميع برامجك في مكان واحد ، مما يسهل الوصول إليها وإدارتها.




كل منا يستخدم بعض البرامج المهمة في حياته بشكل يومي ومكثف على الويندوز او الكمبيوتر الخاص به, وذلك اما لانهاء الاعمال المطلوبة منا او لاغراض التسلية او اي سبب كان.

ونحن نعلم ان البرامج في يومنا هذا مهمة جدا وهي ايضا كثيرة جدا وقد تضيع في هذه البرامج خصوصا لو كان لديك الكثير من البرامج التي تستعملها على الكمبيوتر.


مع برنامج United Sets preview beta يمكنك حل مشكلة تناثر البرامج التي توجع الرأس وايضا يمكنك ترتيب البرامج التي تريدها انت والتي تريد استخدمها.

فهو تطبيق يتيح لك تجميع نوافذ البرامد التي تريدها في مستعرض مختلف مثل Tabs لتحسين الإنتاجية وتعدد المهام. للسماح لك بالوصول إلى المزيد من النوافذ دون كسر التخطيط الحالي.

ايضا يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج من خلال ترتيب شكل سطح المكتب وتقليل النوافذ داخل الويندوز لديك اذ ان مظهر الونيدوز او سطح المكتب مهم جدا.

ايضا يمكن ان يقوم بتسريع المهام واختصار الوقت عليك اثناء استخدام البرامج التي تريد استخدامها في يومك العملي او حتى في يوم الترفيه الخاص بك.

خاتمة:

يعد برنامج المعاينة التجريبية من United Sets ميزة مفيدة تسمح لك بفتح جميع برامج Windows الخاصة بك في مكان واحد. يوفر العديد من الفوائد ، بما في ذلك زيادة الكفاءة وتحسين التنظيم وتقليل الفوضى. بينما لا يزال في مرحلة تجريبية ، فإنه يستحق التجربة إذا كنت من مستخدمي Windows 10. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الميزات التجريبية تنطوي على بعض المخاطر ، ويجب عليك المتابعة بحذر.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق