-->

تطبيق اندرويد أسطورة غير متوفر على المتجر بشكل رسمي- انتهز الفرصة قبل ان يصبح مدفوع!


اصبحنا في حالة إدمان على استخدام الهواتف الذكية منها الأندرويد بالطبع والتي لا نستطيع تركها قليلا حتى اصبح هواتفنا تلازمنا طوال الوقت واصبح هدر الوقت في استخدام الهاتف ما بين مواقع التواصل الاجتماعي والألعاب وغيرها من الأمور التي تهدر الوقت 
بالتالي انت لا تستغل وقتك وتضيعه على بعض الأمور التي قد تدمر من مستقبلك وأنت لا تدري ذلك لأنه من الممكن ان يكون لديك امتحان وبدلا من ان تدرس تلعب لعبة على الهاتف ! لدي الحل لك صديقي قم بتحميل هذا التطبيق من هنا وتابع معي الشرح في آخر التدوينة.

وتشمل الميزات:

- يحظر وضع Thrive جميع التطبيقات والإشعارات والمكالمات والنصوص. ومع ذلك ، ستستمر دائمًا المكالمات والرسائل النصية من الأشخاص الموجودين في قائمة الشخصيات المهمة الخاصة بك.

- يتيح لك وضع Super Thrive الانتقال بالتزامك إلى المستوى التالي. هذا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى هاتفك أو تطبيقاتك حتى ينتهي وضع Super Thrive في الوقت الذي تختاره.

- يتيح الرد التلقائي للآخرين معرفة أنك تقضي وقتًا بعيدًا عن هاتفك ، وعندما تكون متاحًا مرة أخرى.

- يساعدك التحكم في التطبيق على تحديد أهداف لمقدار استخدامك لتطبيقات معينة ومراقبة استخدامك.

- يتيح لك حظر التطبيقات تعيين حدود مع التطبيقات التي تختارها. بمجرد أن تصل إلى الحد الأقصى لتطبيق معين ، فلن تتمكن من الوصول إليه حتى الساعة 12 صباحًا في اليوم التالي.

- تتم مزامنة قائمة VIP الخاصة بك مع جهات الاتصال المفضلة بهاتفك. ستصل المكالمات أو الرسائل النصية من أي شخص موجود في قائمة الشخصيات المهمة دائمًا عندما تكون في وضع Thrive.

- في نهاية كل جلسة من جلسات Thrive ، ستحصل على Microstep - تغييرات سلوكية صغيرة مدعومة بالعلوم يمكنك دمجها في حياتك اليوم من أجل رفاهية أفضل.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

  1. هاذا التطبيق غير موافق لجهازي هيك حطولي بكوكل بلي

    ردحذف
  2. يقول لا يتوافق التطبيق مع اصدار

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تجرب تنزله من برنامج اسمه apk pure
      انا كان عندى نفس مشكلتك ونزلته من عليه

      حذف
  3. أخي سعيد رابط التحميل لم يظهر عندي . أشكرك على كل جهد أنت بتعملو

    ردحذف