-->

اربح جوائز نقدية تبدأ من 100 يورو وتصل الى 100 الف يورو و مليون يورو - غير حياتك للافضل



الكثير من سكان الوطن العربي يعانون من مشاكل ارتفاع الاسعار ومشاكل الحياة كانت اسرية ام اجتماعية بسبب غلاء المعيشة والضرائب التي تفرض علينا بسبب سوء الحال الذي نعيشه الان في هذه الاوقات الصعبة. والكل يريد ان تصبح حاله افضل وباذن الله الفرج قريب وكل شيء سيتحسن والمستقبل سيكون جميلا ومزهرا بالكثير من المحبة والازدهار.

الكثير منا يعرف من هو جورج قرداحي ويعرف المسابقة التي كان يقدمها باسم من سيربح المليون, كلنا احببنا هذا الرجل الذي يقوم بمساعدة الكثير من الناس وهنا الكثير تغير حالهم من خلال مشاركتهم في تلك المسابقة الضخمة جدا, لكن للاسف لا يمكن لنا المشاركة فيها من جديد بسبب انتهائها لكن يوجد البديل عند جورج قرداحي في اضخم عمل على مستوى الوطن العربي او حتى العالم كله.

هل سمعت عن المسابقة الجديدة التي يطلق عليها مليونيرالعرب او arabmillionaire؟ هذه المسابقة هي مسابقة خيرية و جورج قرداحي نفسه هو المسؤول عنها مثل سابقتها, ومن خلال هذه المسابقة ستستطيع ان تحصل على مبالغ رائعة جدا وقد تغيير حياتك للافضل باذن الله وايضا تساعد غيرك من الناس المحتاجة, مما يعني ضرب عصفورين بحجر واحد.

ستستطيع ربح مبالغ ضخمة جدا تبدا من 100 يورو وصولا الى 1000000 يورو!, الا تصدق ما اقول ؟؟؟ فعلا يمكنك ذلك وبسهولة تامة, فقط قليلا من الحظ وبعض من المعلومات العامة التي بحوزتك وانطلق في هذه الرحلة الجميلة المليئة بالاثارة والمتعة والفائدة ايضا.

فكرة المسابقة تقوم على منح الجوائز المالية من خلال 3 طرق وهي كالتالي :

1- الاشتراك في المسابقة اليومية من خلال الاجابة على ثلاث اسئلة بشكل صحيح والدخول على السحب اليومي والتي تترواح جائزتها من 100 الى 10000 يورو

2- الدخول اللى المسابقة الاسبوعية وهي الاضخم والتي تكون جائزتها مليون يورو عدا ونقدا ثم التبرع منها الى اي مؤسسة خيرية تختارها انت لمساعدة المحتاجين

3- الحصول على كود دعوة خاص بك من خلاله تدعو الاصدقاء والفائدة هي الحصول على مشاركات اكثر في المسابقة اليومية وايضا دخول اسمك مجانا بدون شراء التذاكر في مسابقة المليون يورو ولو كان الشخص المدعو من طرفك هو رابح المليون ستحصل على مبلغ يصل الى 100 الف يورو!

كل هذا تم ذكره في الفيديو التالي وللاشتراك في المسابقة شاهد الفيديو واضغط هنا للانتقال الى موقع مليونير العرب 


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الربح من الانترنت

  1. انا اعاني من قلة المشاهدات ولاشتراكات مشان هيك ياشباب انا بدي مساعدة

    ردحذف