-->

اجمل وافضل العاب اندرويد ذات جرافيك عالي جدا لشهر ابريل لسنة 2019






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, في هذه التدوينة اقدم لكم اجمل وافضل العاب اندرويد ذات جرافيك عالي جدا لشهر ابريل لسنة 2019, اذا كنت جاهز للحماس والمتعة التي ستعيشها مع هذه الالعاب اذا انطلق لتحميلها من الاسفل بالضط على اسمها فقط.


Armed Heist حان وقت بدء اللعب في Armed Heist – لعبة الحركة والتصويب من منظور الشخص الثالث التي ستجعلك مستمتعًا للغاية!
اختبر ردود أفعالك وأنت تقوم بسطوٍ مسلح على مصرف. ستخوض تجربة سطو مثيرة ليس لها مثيل ومركبات مسلحة أثناء تجنبك للرصاص.
هل تبحث عن لعبة إطلاق نيران من تصويب منظور الشخص الثالث وسطو مسلح على مصرف؟ أنت في المكان الصحيح حيث تقاتل ضد الشرطة في أكثر من 70 تحدي إطلاق نار في المصارف في أحد أفضل ألعاب إطلاق النيران على الإنترنت ذات منظور تصويب الشخص الثالث!




Bike Unchained 2‏ الدراجة غير المقيدة 2 من ريد بول هي الجيل القادم من العاب ركوب الدراجات الجبلية على الجوال! تعمل الرسومات الجديدة واللعب الجديد والأجزاء الجديدة والدراجون الجدد على تعيين Bike Unchained 2 بصرف النظر عن أي لعبة رياضية أخرى. سباق ضد الدراجين الحقيقيين في حركة PvP Downhill ، أو اصطف أفضل حيلك في مسابقات Slopestyle. هل ستكون على قمة المنصة عندما يستقر الغبار؟


استعد لأكبر مسابقة في العالم للدراجات الجبلية في Bike Unchained 2! أثبت أنك الأسرع على الجبل في سباق الدوري المصنف واحصل على لقب أفضل متسابق في العالم. أرسله في Slopestyle يعمل على اختبار أسلوبك ومهاراتك. يمكنك التمرير عبر خمس بيئات مختلفة مع مسارات توفر حدائق صخرية مذهلة وقصص سريع التدفق وكل شيء بينهما. تخصيص كل جزء من رحلتك ومظهرك مع كمية جنونية من قطع الغيار والعتاد. أخبر العالم أنك الأفضل وتبدو جيدة عند القيام بذلك! سنراك في الأسفل.




World War Polygon: WW2 shooter‏ الحرب العالمية مضلع هي لعبة منظور الشخص الاول لاطلاق النار من WW2. عندما يقع العالم في الجحيم الذي يسمى الحرب ، فإنه يحتاج إلى أبطال سيقفون ضد الشر. تسمح لك World War Polygon بأن تكون مثل هذا البطل في حملة فردية ، مليئة باللحظات الملحمية ،القصة والأفعال البطولية. كن جنديًا شجاعًا ينتقل من يوم النصر في نورماندي ، من خلال معركة بولج في آردن إلى برلين نفسها . أيضا ، واجه الجبهة الشرقية في جلد الجندي السوفياتي الذي سيتعين عليه تحمل معركة ستالينجراد ويقاتل في أوروبا الشرقية.
ترافق مهمات مطلق النار التقليدية لشخص واحد من خلال مهام خاصة مثل طائرات إطلاق النار مع مدافع AA ، وتدافع عن موقعك مع قذائف المورتر ، وتدمير الدبابات أو المخابئ مع بازوكا أو القنص الأعداء على مسافات طويلة.



4 GUNS: 3D Pixel Shooter لقد تم غزو عالمنا من قبل كائنات الزومبي المصابة. معركتك وبقائك ستكون رائعة. سوف تحصل على القبو الشخصي بالسلاح والذخيرة. مهمتك العالمية هي قتل الوحوش بميكانيكيات غير عادية. العثور على أفضل استراتيجية مناسبة لكل من الرؤساء في هذه الحرب.



Armored Warfare: Assault : مشغلي دبابات الاعتداء والتحدي من جميع أنحاء العالم! تنوع كبير في السيارات الحديثة ، وعشرات أنواع الأسلحة ، وأعضاء الطاقم ذوي المواهب الفريدة ، وساحات القتال التي ستتذكرها!


King of Crabs اجمع أنواع سرطان البحر غريبة ورائعة، وقم بترقيتها وتخصيصها لمساعدتك على تسلق المراتب. كون فريق مع الأصدقاء لمساعدة بعضكم البعض أو التقاتل فيما بينكم - الأمر متروك لك!
ينتظرعالم جزر ضخم أن يتم استكشافه وغزوه. اعثر على مجموعة متنوعة من الأسلحة الممتعة والخطيرة لتحصل على الأفضلية.
تجمع هذه اللعبة بين عناصر تحكم سهلة الاستخدام تعمل باللمس ولعب كثير الممتعة.
رسومات ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة وأصوات تفصيلية مذهلة تجعل التجربة تنبض بالحياة.


Evolution 2: Battle for Utopia التطور مستمر. التكملة التي طال انتظارها من لعبة الخيال العلمي الأيقونية ! يخبرك قصة عن عالم يوتوبيا من زاوية أخرى.
تستنسخ الحلقة الثانية الجو الفريد للتطور الذي أحياه الملايين من اللاعبين. تغيرت طريقة تطور Evolution 2 بشكل جذري ، وتحولت إلى مزيج مكثف من مطلق النار من أعلى إلى أسفل من منظور شخص ثالث ، العمل ، الإستراتيجية و RPG!
ستفاجئك القصة المذهلة بدورات غير متوقعة تمامًا



CarX Drift Racing 2‏ احذر من خطر الإدمان! قد لا ترغب في الإقلاع واللعب لساعات. خذ استراحة سريعة كل 40 دقيقة ينصح بشدة.- سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي ، في المرة الثانية التي سوف تتسابق فيها كمتابعة ، فعليًا تتبع نفسك.


Slightly Heroes - VR Companion جرب المبارزات في الوقت الحقيقي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم أو دعوة أصدقائك للانضمام إلى مباراة مخصصة ومكافحتها عبر مجموعة متنوعة من الساحات. يمكنك أيضا لعب معركة منفردة ضد المعارضين من أجل تدريب وتحسين مهاراتك.تعرّف على المعارضين من جميع أنحاء العالم الذين يلعبون على كل من الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول VR. انضم إلى المجتمع


Beach Buggy Racing 2 انضم إلى Beach Buggy Racing League وتنافس السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم. سباق من خلال الأهرامات المصرية والقلاع التي تنتشر فيها التنين وحطام سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية التجريبية الغريبة. جمع وترقية ترسانك قم بتوظيف سائقي سيارات جدد ، وقم بتجميع مرآب مليء بالسيارات ، وقم بالسباق في طريقك إلى قمة الدوري.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : العاب