-->

تطبيقات اندرويد تسهل عليك حياتك بشكل خرافي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اهلا وسهلا بكم متابعين مدونة TheBreakingWolf الاعزاء.

لكل من يبحث عن تطبيقات اندرويد رائعة ليستخدمها على هاتفه الذكي والذي يعمل بنظام اندرويد فـ انا ااكد لك انك بالمكان الصحيح.
لانه وفي هذه المقالة سوف نقوم باستعراض تطبيقات اندرويد ستفيدك بشكل كبير ويمكنك الاعتماد عليها في اي وقت وستعطي هاتفك لمسة خاصة تستطيع من خلالها الاستفادة من امكانيات هاتفك لابعد الحدود و باقصى طاقة ممكنة.


الان اترككم مع التطبيقات بالترتيب كما جائت في فيديو اليوتيوب:  ~ ( لتحميل اي تطبيق اضغط على اسمه فقط ) ~

1- 4K Wallpaper هذا التطبيق هو أداة رائعة لخلفيات 4K | خلفيات HD كاملة وهو عبارة عن متجر خلفيات للمستخدم حيث يمكنهم تجربة أفضل الخلفيات المختارة يدويًا والخلفيات الإبداعية لجعل الشاشة فريدة وأنيقة.

2- AroundSound هي أسهل طريقة لالتقاط ومشاركة لحظات حياتك اليومية باستخدام الصوت! قم بإجراء تسجيل صوتي ، وأضف عنوانًا ووصفًا ، ثم شاركه مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك إنشاء مجموعة ودعوة أصدقائك وعائلتك للتعليق أو إضافة أصواتهم الخاصة. لا يمكننا إيقاف الوقت ، لكن الصوت يساعدنا على استعادة لحظات خاصة بطريقة فريدة.

3- GesturePlus يضيف زر تنقل إليك بالإيماءات حتى تتمكن من بدء أي إجراء أو تطبيق بسهولة بنقرة واحدة فقط على شريط التنقل بالإيماءات! اضغط على الشريط لكتم صوت هاتفك أو التقاط لقطة شاشة أو تشغيل مصباح يدوي بنقرة واحدة فقط! لا تحب لفتة التنقل الخلفي على حواف الشاشة؟ فقط اضغط على شريط التنقل للعودة! اجمع بين التنقل بالإيماءات وزر التنقل عن طريق إضافة الإجراءات المفضلة لديك كما تريد!

4- Search Duplicate File تشغل الملفات المكررة مساحة تخزين كبيرة ، وتبطئ سرعة البحث عن الملفات وتمنعك من تنزيل المزيد من الموسيقى أو الصور أو الفيديو أو التطبيقات ، ومن الصعب تمييزها واحدًا تلو الآخر. باستخدام Search Duplicate File ، وهو تطبيق للأدوات الذكية يعمل بنظام Android ، يمكنك تحديد موقع هذه الملفات المكررة وإزالتها بسهولة وبدقة! يمكن أن يحرر مساحة تخزين كبيرة على جهاز Android الخاص بك!

5- Send AnyWhere مشاركة ملفات سهلة وسريعة وغير محدودة قم بنقل أي نوع من الملفات دون تغيير النص الأصلي, كل ما تحتاجه هو مفتاح مكون من 6 أرقام لمرة واحدة لنقل الملفات بسهولة, Wi-Fi Direct: النقل دون استخدام البيانات أو الإنترنت, مشاركة الملفات لعدة أشخاص في وقت واحد عبر الرابط, نقل الملفات إلى جهاز معين.

6- Tile Shortcuts افتح التطبيقات والاختصارات ومواقع الويب المفضلة لديك من أي مكان في أي وقت ، مباشرةً من الظل الإشعاري! كيف يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى المشابهة؟ لا تستخدم التطبيقات الأخرى أيقونة التطبيق الحقيقي في لوحة الإعدادات السريعة. بدلاً من ذلك ، يستبدلوا رمز التطبيق بحرف أو صورة عامة.يستخدم هذا التطبيق أيقونة التطبيق الحقيقي لبلاط الإعدادات السريعة ، مما يسهل عليك تحديد التطبيقات والاختصارات التي تريد فتحها.

7- USB Lockit يحمي محرك USB بالصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى من أعين المتطفلين على Android و Windows. بمجرد قفل محرك الأقراص ، لا يمكن لأحد الوصول إلى ملفاتك. الكل في 3 خطوات سهلة:
1. لقفل محرك USB وحماية جميع ملفاتك ، ما عليك سوى تعيين رمز PIN والنقر على زر LOCK.
2. لإلغاء تأمين محرك أقراص USB والوصول إلى جميع ملفاتك ، أدخل رقم التعريف الشخصي (PIN) وانقر على زر فتح.
3. لإعادة توصيل محرك أقراص USB دون إدخال رقم التعريف الشخصي في كل مرة ، ما عليك سوى النقر على زر LOCK

8- Walll X تطبيق يحتوي على عدد كبير من خلفيات 4K و HD الجميلة.نوفر لك مجموعة منتقاة من خلفيات HD و 4K.الآن ، لست مضطرًا إلى البحث على الويب بشكل مضجر عن خلفيات ، كل ما عليك فعله هو قليل من الضغطات من أجل الحصول على خلفيات HD و 4K عالية الدقة من النوع المفضل لديك. استكمل شاشتك بخلفيات حصرية لأننا نتماشى مع الاتجاهات الحالية في العالم لنوفر لك الأفضل.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

  1. تشكر يا صح انتا ومدونتك اكثر من رائع بس يا ريت يكون في طريقة الزيادة مشتركي ليوتيوب

    ردحذف