-->

تطبيقات اندرويد لن تحذفها من جهازك صدقني



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا وسهلا فيكم مجددا على مدونة TheBreakingWolf, في هذه التدوينة سنتحدث عن تطبيقات اندرويد رائعة لن تحذفها من هاتفك وانا اضمن لك ذلك لانها اكثر من مفيدة ورائعة.

سأستعرض التطبيقات كما جاءت بالفيديو بشكل متسلسل ولتحميل اي تطبيق اضغط على اسمه فقط.

Betta Fish Live Wallpaper FREE إذا كنت تحب أسماك الزينة أو الألوان الجميلة فهذه خلفية لك. تمتلك أسماك البيتا أنواعًا عديدة من الأشكال والألوان والتفاصيل. تحتوي هذه الخلفية على العديد من الخيارات (في النسخة الكاملة) لتغيير ألوان الأسماك والتفاصيل والأضواء وألوان الخلفية.


Crono - Notifications, Messages, Clipboard on PC  سواء كنت في اجتماع أو اي مكان ، يبقيك Crono متزامنا مع كل إشعارك أو احداث التقويم. 
إشعارات الهاتف المحمول على متصفحك
- عكس إشعارات هاتفك المحمول على متصفحك
- احصل على تنبيه للإشعارات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
- إخطار واضح من متصفحك وسيقوم Crono بمسحه من هاتفك أيضًا
- رفض المكالمات الهاتفية وإرسال ردود SMS قصيرة من متصفحك
- يمكنك اتخاذ إجراءات بشأن الإشعارات من المتصفح ، بنفس الطريقة التي تقوم بها على الهاتف

Numero eSIM   احصل على رقم هاتف ثانٍ وشريحة افتراضية لأكثر من 40 دولة! Numero eSIM هو تطبيق اتصال WiFi المثالي و VoIP المحمول للاستخدام الشخصي أو التجاري. احصل على رقم هاتف دولي مع مكالمات دولية رخيصة على رقم هاتف ثانٍ على هاتفك العادي.التطبيق هو الأنسب لأولئك الذين يحتاجون إلى رقم أمريكي مجاني أو خط ثان خاص أو رقم هاتف مزيف.
يمكن أن يوفر لك امتلاك رقم هاتف افتراضي ثانوي فرصًا غير محدودة. يفتح تطبيق رقم الأعمال فرصًا جديدة للشركات التي تتطلع إلى العمل في الأسواق الدولية.

One Shade  تم تصميم One Shade لاستبدال القائمة المنسدلة لإشعارات هاتفك بإصدار حديث قابل للتخصيص بالكامل. بالإضافة إلى تجربة شخصية جديدة ، فإنه يوفر أيضًا أدوات مساعدة إضافية يمكن أن تجعل حياتك أسهل.يتم إرشادك في كل خطوة لإعداد التطبيق وتشغيله في لمح البصر ، حتى تتمكن من تغيير منطقة الإعدادات السريعة والتحكم الكامل. لست بحاجة إلى ROM مخصص أو جذر لضبط هذه الإعدادات بعد الآن.

ScreenshotGo Beta  هل تواجه مشكلة في العثور على لقطات الشاشة الخاصة بك؟ يتيح لك Firefox ScreenshotGo البحث في لقطات الشاشة الخاصة بك عن طريق النص ، وتقديم لمحة عامة بسيطة عن جميع لقطات الشاشة الخاصة بك بطريقة منظمة ويسهل العثور عليها.البحث عن لقطات شاشة سريعة باستخدام البحث سيتم فهرسة النص الموجود في جميع لقطات الشاشة تلقائيًا وجاهزًا للبحث ، لذا يمكنك فقط كتابة الكلمات الرئيسية في شريط البحث والعثور على لقطات الشاشة التي تريدها بسرعة كبيرة. 


Zone Launcher  قاذفة ذكية مخفية تعمل فوق أي تطبيق للوصول الى تطبيقاتك المفضلة بشكل سريع وسلس جدا. ليس عليك إلغاء تثبيت المشغل الحالي. هذا يعمل بجانب أي مشغل أخر.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد