-->

افضل 15 لعبة محاكاه للاندرويد - محاكي الشاحنات, محاكي العنزة,محاكي تصميم االمنازل والكثير

 


تصف لعبة فيديو المحاكاة فئة فائقة متنوعة من ألعاب الفيديو ، وهي مصممة بشكل عام لمحاكاة أنشطة العالم الواقعي عن كثب. تحاول لعبة المحاكاة نسخ الأنشطة المختلفة من الحياة الواقعية في شكل لعبة لأغراض مختلفة مثل التدريب أو التحليل أو التنبؤ أو الترفيه ببساطة.

واليوم لدي 15 لعبه محاكاه رهيبة لللاندرويد ساستعرضها بالفيديو الموجود في اخر التدوينة,ايضا ساقوم بوضع روابط تحميل جميع الالعاب من متجر جوجل بلاي:


Cat Simulator : Kitty Craft هذه لعبة أركيد حيث تلعب دور قطة. يمكنك الاختيار من بين عدة سلالات مختلفة من القطط. هناك العديد من المنازل المختلفة مع حدائق للعب والاستكشاف. لديك 6 مهام مختلفة تحتاج إلى اجتيازها لإكمال المستوى.

Turboprop Flight Simulator 3D تحليق بالطائرات العسكرية وطائرات الركاب:هي لعبة محاكاة طائرة ثلاثية الأبعاد ، تتميز بطائرات مشتقة من طائرة Airbus A400M Atlas التكتيكية ، وطائرات ATR 42 / ATR 72 الإقليمية ، وطائرتان من طراز VTOL XV-40 و PV-40.

PC Creator: Building Simulator هي لعبة محاكاة حيث تجرب نفسك كمنشئ للكمبيوتر الشخصي مجانًا!,تحتاج إلى تنفيذ طلبات العملاء بمتطلبات مختلفة: لتجميع جهاز كمبيوتر من الألف إلى الياء ، وتركيب صور نظام التشغيل ، وترقية جهاز كمبيوتر ، وتثبيت برامج مختلفة ، وإصلاح العناصر ، والألعاب وغير ذلك الكثير.

Goat Simulator هي الأحدث في تقنية محاكاة الماعز ، حيث تقدم لك الجيل التالي من محاكاة الماعز. لم تعد مضطرًا للتخيل بأن تكون ماعزًا ، فقد تحققت أحلامك أخيرًا!

Construction Simulator 3 Lite اجلس خلف مقود ماكينات مرخصة أصلاً واستمتع بالتعرف على مدينة Neustein الجميلة. استكشف خريطة بمساحة 10 كيلومترات مربع ، مصممة بمحبة لتشبه سفوح جبال الألب المثالية والعب في ثلاث مناطق مختلفة: القرية التي تؤسس فيها شركتك ، ومنطقة صناعية واسعة ومدينة حديثة. 

SAKURA School Simulator هناك طريقتان للاستمتاع بهذه اللعبة 1- تكوين صداقات وعشاق كما تريد.2-استمتع بحياة مدرسية رائعة! 

EMERGENCY HQ: rescue strategy هي لعبة محاكاة الإنقاذ. السيطرة على وحدات الطوارئ ، بما في ذلك الإطفاء والإسعاف والشرطة و SWAT والمستشفى والخدمات الفنية. رئاسة عمليات الإنقاذ والجرائم والإدارة الطبية والكوارث وإرسال المركبات والقيادة والأفراد.

Car Simulator 2 العب على الإنترنت مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم ، واربح ، واكسب العملات التي يمكنك إنفاقها على السيارات الجديدة ، والترقيات ، والجراجات ، والمنزل.تجول في جميع أنحاء المدينة مع أصدقائك ، وقم بترقية سياراتك ، وادخل واربح سباقات مجنونة ، واستكشف مدينة كبيرة ، وكن الأفضل!

Truck Simulator USA - Evolution هل تريد أن تعرف كيف تبدو قيادة 18 Wheeler؟ تقدم Truck Simulator USA تجربة نقل حقيقية بالشاحنات تتيح لك استكشاف مواقع مذهلة. تتميز لعبة American Truck Simulator هذه بالعديد من العلامات التجارية لشاحنات شبه الشاحنات ، مع أصوات محرك واقعية وتصميمات داخلية مفصلة!

Police Sim 2022 اختر سيارتك المفضلة وأكمل المهام أو تجول مجانًا في الخرائط الضخمة. سيكون لديك مجموعة واسعة من المركبات للاختيار من بينها ، بدءًا من السيارات العادية وطرادات الشرطة الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة والسيارات الخارقة الأكثر غرابة. يمكنك حتى قيادة بعض شاحنات SWAT الضخمة!

House Flipper: Home Design هل حلمت يومًا بإدارة شركة التجديد الخاصة بك؟ يمكنك الآن القيام بذلك أينما كنت من خلال إصدار الهاتف المحمول للكمبيوتر الشخصي - لعبة محاكاة House Flipper - على جهازك المحمول.

Farming Simulator 16 قم بإدارة مزرعتك الخاصة وقيادة الآلات الضخمة في عالم مفتوح.

Retro Garage - Car Mechanic كن ميكانيكي سيارات وقم بإصلاح السيارات القديمة في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية! ابحث عن الأجزاء التالفة أو اطلب أجزاء جديدة أو حاول إصلاحها بنفسك.

Emergency Ambulance Simulator ابدأ عملك في سيارة إسعاف واقعية ومصممة بالكامل ، وكلها تعتمد على مركبات حقيقية. شق طريقك إلى موقع حادث في المدينة المفتوحة.

Nextgen: Truck Simulator لعبة الجوال للسائقين ذوي الخبرة الذين لا يخافون من التحديات الصعبة! مهام آسر ومثيرة ، أصعب وأصعب مستويات ، مواقع مختلفة.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق