-->

كيفية تنزيل Windows 10 وإنشاء ملف iso وتهيئة القرص الصلب وثبيت ويندوز بأسهل طريقة موجودة

 


عندما وصل Windows 10 لأول مرة ، تم. لكن الأمور مختلفة بعض الشيء الآن.

لم تعد Microsoft تدعم Windows 7 ، مما يعني أنه لم يعد هناك المزيد من الدعم الفني أو تحديثات الأمان أو إصلاح الأخطاء. بمعنى آخر ، أصبح Windows 7 الآن غير آمن للاستخدام ، مما يجعل هذا وقتًا ممتازًا للتبديل إلى Windows 10.

لسوء الحظ ، انتهت فترة الترقية المجانية الأصلية للإصدارين الأقدم منذ سنوات. لكن لا داعي للقلق يمكنك الحصول على نسخة ويندوز 10 من الموقع الرسمي بشكل رسمي من خلال تحميلها وتفعيلها بالرقم الذي يوجد لديك ( السيريال ) الذي حصلت عليه من مايكروسوفت.

مفاتيح المنتج والتراخيص الرقمية

سيكون من الأفضل أن يكون لديك مفتاح منتج صالح أو ترخيص رقمي للحصول على نسخة من windows لكي تعمل.

يمكنك شراء مفاتيح التراخيص او السيريال من مايكروسوفت نفسها او من خلال تجار تجزئة موثوقين .


كيفية تنزيل أداة Windows 10 Media Creation

ما لم يكن لديك ترخيص رقمي صالح أو مفتاح منتج للحصول على ترقية مجانية ، فستتم مطالبتك بالدفع مقابل مفتاح منتج Windows 10 جديد.


الخطوة 1: خطوتك الأولى في الحصول على  نظام التشغيل Windows 10 هي زيارة صفحة ويب تنزيل نظام التشغيل Microsoft Windows 10.

الخطوة 2: اضغط على زر Download Tool Now.

سترى تم تنزيل MediaCreationTool.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي لن يستغرق أكثر من دقيقة حتى يحدث. افصل أي ملحقات غير ضرورية للمساعدة في تقليل فرصة حدوث أخطاء.

الخطوة 3: قم بتشغيل أداة إنشاء الوسائط.

الخطوة 4: بمجرد تنزيله ، افتحه ، واقبل شروط Microsoft.

لديك خياران: ترقية جهاز الكمبيوتر الحالي ، أو إنشاء وسائط تثبيت تقوم إما بترقية جهاز كمبيوتر آخر أو إجراء تثبيت نظيف على جهاز الكمبيوتر الحالي. ومع ذلك ، في كلتا الحالتين ، ستقوم الأداة مؤقتًا بتنزيل صورة قرص لنظام التشغيل Windows 10 ، لذا تأكد من أن لديك مساحة كافية للملف - حوالي 4 جيجابايت على الأقل.

الخطوة 5: حدد الخيار create installation media واتبع التعليمات.

الخطوة 6: اتبع ما جاء في الفيديو التالي لطريقة اعداد الويندوز وكيف تقوم بتثبيته بشكل صحيح وطريقة تجزئة الاقراص بشكل صحيح.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر