-->

تسريع وتحسين اداء الالعاب في هواتف سامسونج لاقصى حد - اظهار الحرارة ومعلومات الجهاز اثناء اللعب

 


قد تشعر في بعض الأحيان أن هاتفك الأندرويد Samsung مختلف وأصبح بطيء نوعاً ما أثناء لعب الألعاب عليه، نعم هذا ممكن، والسبب هو استهلاك موارد الجهاز بشكل كبير للعبة وإذا كان الهاتف لا يتوفر على مواصفات عالية تناسب تلك اللعبة ، من الطبيعي أن يحصل بعض البطئ، لذلك، من أجل تجنب كل شيء وتحسين أداء الالعاب على جوال الأندرويد ، سوف أقدم لك حلولا تقدم خدمة تسريع الألعاب وجعلها تعمل بكفاءة عالية على هاتفك الأندرويد من أجل تجربة أفضل في لعب الألعاب وبدون أي مشاكل.

هل تواجه الكثير من المشاكل اثناءاللعب على هاتفك الاندرويد او سامسونج ؟, قد تواجد مشاكل مثل اداء الجهاز ضعيف او ان هناك لاج او لاق اثناء اللعب على هاتف سامسونج بسبب ان الجهاز اصبح متهالك مع الزمن او ان تحديثات الجهاز ادت الى تبطيء النظام او الجهاز كاملا.

انا متأكد انك تحب اللعب على هاتفك الاندرويد السامسونج العاب مثل Pubg  و Apex legends و الكثير من الالعاب المسلية التي تجعل الوقت يمضي مسرعا.

قد تريد ايضا اضافة بعض الاضافات الى الالعاب الخاصة بك على الهاتف مثلا اضافة لتسريع اداء الهاتف اثناء اللعب او اضافة لتحسين سرعة اللعبة او حتى لاخذ لقطة من الشاشة وتحويلها الى صورة متحركة gif, او حتى اضافة لتحديد ساعات اللعب لاطفالك على الهاتف بعدد ساعات معين او لتذكيرك بتشغيل لعبة معينة والكثير.

اذا كنت تريد اظهار معلومات الهاتف اثناء اللعب مثل حرارة الهاتف واستخدام كرت الشاشة GPU او استخدام المعالج CPU, اذا انت في المكان الصحيح.

يوجد عدة اضافات Game Plugins لهواتف ساسمونج Samsung لتحسين اداء وسرعة الالعاب واضافة الكثير من الاضافات لـ اللعبة التي تريد لعبها.

نستعرض سويا هذه الاضافات الجميلة في هذه القائمة :

البرنامج الاساسي Game Plugins يقدم حلولاً مختلفة لتحسين الأداء وتعزيزه لتتمكن من إتقان اللعب. استمتع باستخدام المكونات الإضافية التي نقدّمها للحصول على أفضل تجربة لعب على الإطلاق!, بعد تحميلك لهذا البرنامج ستجد بداخلة عدة اضافات يمكنك تحميلها وهي كما ساذكر في الاسفل.

الاضافات Plugins :

  1. Aim Assist  يعطيك القدرة على اضافة Crosshair او اشارة تصويب على العاب منظور الشخص الاول او منظور الشخص الثالث.
  2. Daily Limits تستطيع من خلاله تتبع الوقت الذي انفقته على اللعب لكل لعبة على حدى ايضا يمكنك تحديد اوقات معينة ل اللعب فيها.
  3. Game Booster Plus من خلاله ستتمكن في التحكم في اداء الهاتف اثناء اللعب لتحصل اما على اداء افضل و اطر زيادة في الثانية او لتقليل استهلاك البطارية ولتخفيف حرارة الهاتف اثناء اللعب.
  4. Game Clock ستتمكن من اضافة منبه لتذكيرك لفتح وبداية لعبة معينة في وقت معين انت تختاره بالساعات والثواني.
  5. Gif Creator يعطيك الامكانية لتصوير شاشة اللعبة التي تلعبها لمدة معينة وتحويل اللقطة الملتقطة الى صورة متحركة.
  6. Pref Z لعرض مؤشرات اداء النظام اثناء اللعب مثل حرارة الهاتف و كمية استهلاك اللعبة لكرت الشاشة او المعالج والذاكرة وغيره.
  7. Priority mode ستتمكن من تحديد وضع الاولوية اثناء اللعبة لاضافة الكثير من الادء وتحسين سرعة اللعبة اثناء اللعب.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق