-->

تسجيل الصوت الاحترافي على الهاتف - ازالة التشويش والازعاج من الصوت - هندسة الصوت على الاندرويد

 


هل تريد تسجيل الصوت لكن لا تمتلك مايك او مايكروفون احترافي؟, هل يوجد لديك هاتف اندرويد او ايفون ios وتريد تسجيل الصوت لمقاطعك على اليوتيوب او حتة تسجيل الاغاني بصوتك على الهاتف لكن لا تعرف كيف ؟.

انت في المكان الصحيح عزيزي, لدي اليوم تطبيق اندرويد و ios يحول مايك هاتفك الى مايك احترافي ستتمكن من خلاله من تسجيل الصوت وازالة الضوضاء والتشويش واضافة الفلاتر الى صوتك بطريقة سهلة وبسيطة, يمعنى اخر يمكنك هندسة صوتك من خلال الجوال فقط!.

قم بإنشاء تسجيلات صوتية جديدة أو تحرير الملفات الصوتية باستخدام المحرر. احفظ الملفات بتنسيق الصوت الذي تريده ببساطة.

يحتوي الإصدار التجريبي على جميع ميزات الإصدار المدفوع بما في ذلك خيارات الحفظ بتنسيق wav و m4a و aac و flac و wma. الحفظ بتنسيق mp3 متاح فقط في النسخة المدفوعة.


مميزات التطبيق:

  1. مسجل ومشغل
  2. قص ونسخ ولصق
  3. حذف ، إدراج ، تقليم ، تلاشي
  4. تقليل حدة الصوت وتقليل الضوضاء
  5. سجل في ملف موجود ، استيراد ملف إلى ملف موجود
  6. يمزج الملف الحالي مع ملف آخر
  7. 10 نطاقات لتعديل الصوت equalizer
  8. ضاغط compressor 
  9. تغيير الإيقاع والسرعة والخطوة
  10. التنسيقات الصوتية: mp3 (-320kb / s) ، wav (16 بت PCM) ، flac ، m4a ، aac و wma ، استيراد الفيديو: mp4 ، 3gp ، 3g2

يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من هنا وللايفون من هنا, ثم كل ما عليك هو فتح التطبيق وتحديد الدقة الخاصة بالمايك ثم الشروع في تسجيل الصوت بشكل طبيعي جدا, ثم يأتي دور التعديل على الصوت.

يمكنك من اضافة الفلاتر على المقطع الصوتي و تغيير حدة الصوت, واضافة الكثير من المؤثرات او الفلاتر منها ازالة الضوضاء والتشويش, ازالة صوت الهواء والنفس, تعديل على ال equalizer الخاص بالصوت بعدها يمكنك حفقظ الملف الصوتي بالصيغة المرادة والاسم الذي تريد اينما تريد.

هكذا بكل بساطة اصبح هاتفك قادر على تسجيل الصوتي النقي والاحترافي بشكل سهل جدا.

قم بتحرير الأغاني المحفوظة على جهازك أو قم بإنشاء مسارات خاصة بك باستخدام محرر الصوت الشامل Lexis Audio Editor. إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه ضبط التفاصيل الدقيقة لملفاتك الصوتية ، فتحقق من الميزات الأساسية لهذا التطبيق وواجهة سهلة الاستخدام.

للبدء ، اختر ببساطة بعض المسارات لتحريرها. بعد ذلك ، سيعرض التطبيق أشكال الموجات الخاصة بهم حتى تتمكن بسهولة من التعرف على المناطق التي ترغب في العمل عليها. هذا يجعل من السهل قص أجزاء معينة من المسارات.

يمكن لـ Lexis Audio Editor تسجيل الصوت وإضافته إلى المسارات الصوتية الموجودة ، بالإضافة إلى دمج المسارات وقص أي قسم منها ولصقه ، حتى تتمكن من إنشاء الأغنية التي تريدها فقط. علاوة على كل ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط سرعة التشغيل ، والنغمة ، والعديد من خيارات جودة الصوت الأخرى باستخدام موازن التطبيق ذي العشرة نطاقات.

هذا التطبيق متوافق مع ملفات wav و m4a و aac و flac و wma ، ويمكنه فتح هذه التنسيقات وتصديرها. قم بتحرير المسارات وإنشاء إبداعاتك الموسيقية الخاصة مع جميع الميزات التي يوفرها Lexis Audio Editor.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق