-->

طريقة حذف ازالة اي شيء من الصورة دون ترك اثر

 


لقد التقطت الصورة المثالية - واستكشفت الموقع ، وكل شيء مثالي، والمظهر في موضعه - وأدركت فجأة أن هناك شيء لا تريده بداخل الصور قد تسلل إلى الخلفية أو أن شيئًا في المقدمة يلفت الانتباه بعيدًا عن النقطة المحورية الرئيسية في الصورة. حان الوقت لإجراء بعض التعديلات ، اصبحت عملية إزالة اي كائن من الصورة عملية سهلة. لست بحاجة إلى أن تكون مُحسِّن صورًا احترافيًا لتعديل الكائنات من الصورة.

قد تبدو إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورتك مهمة صعبة. ستحتاج إلى تعريفها في الصورة ، ووضع علامة عليها ، وحذفها ، ثم التأكد من ملء المساحة المفتوحة الآن بشكل صحيح. لحسن الحظ ،يوجد العديد من خدمات ومواقع تعمل بالكاء الاصطناعي تقوم بـ ازالة اي شيء من الصورة او اي شخص بدون ترد اثر مكان حذف الشخص او بدون ترك علامات ومن الصعب تمييز ان الصورة تم التعديل عليها.


نتعلم اليوم كيفية إزالة أي شيء من صورة على الجوال باستخدام الهاتف الذكي فقط! هل سبق لك أن التقطت صورة تعجبك حقًا ولكنك تتمنى ألا يكون هناك كائن أو عنصر معين داخل الصورة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستتعلم اليوم كيفية إزالة كائن من صورة على الهاتف المحمول - باستخدام هذا الموقع الرائع cleanup.pictures


ما هو Inpainting؟

Inpainting هو تقنية خاصة تُستخدم لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور (إزالة الكائن). يمكن استخدامه لإزالة الشخص غير المرغوب فيه. كانت تعمل باستخدام أداة Clone مثل inpaint ، ولكن استخدام الذكاء الاصطناعي يعطي نتائج أفضل بكثير اليوم.


لماذا Cleanup.Pictures أفضل من أدوات inpating الأخرى؟

Cleanup.picture هي أداة تحرير متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وهي أفضل بكثير من أداة ختم النسخ الأخرى. تحتاج أداة استنساخ مثل Adobe Photoshop fix إلى مرجع للخلفية ، في حين أن الذكاء الاصطناعي قادر حقًا على تخمين ما كان وراء النص غير المرغوب فيه ، والأشخاص غير المرغوب فيهم ، والكائنات غير الضرورية ببضع نقرات.


كم تكلفة Cleanup.pictures؟

انه مجاني !

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق