-->

الذكاء الاصطناعي الى اين ؟ ارسم ما تريد بسهولة مجانا من خلال الذكاء الاصطناعي AI

 


ما هو الذكاء الاصطناعي AI؟

الذكاء الاصطناعي (AI) ، وهو قدرة الكمبيوتر الرقمي أو الروبوت الذي يتم التحكم فيه عن طريق الكمبيوتر على أداء المهام المرتبطة بشكل شائع بالكائنات الذكية.

ما هو الغرض من الذكاء الاصطناعي؟

باختصار ، الهدف من الذكاء الاصطناعي هو توفير برنامج يمكنه التفكير في المدخلات وشرح المخرجات. سيوفر الذكاء الاصطناعي تفاعلات شبيهة بالبشر مع البرامج ويقدم دعم اتخاذ القرار لمهام محددة ، لكنه ليس بديلاً للبشر - ولن يكون في أي وقت قريبًا.

ما هو الذكاء الاصطناعي المستخدم اليوم؟

تشمل أهداف الذكاء الاصطناعي التعلم المحسن بالكمبيوتر ، والتفكير ، والإدراك. يتم استخدام الذكاء الاصطناعي اليوم في صناعات مختلفة من التمويل إلى الرعاية الصحية. يميل الذكاء الاصطناعي الضعيف إلى أن يكون بسيطًا وموجهًا لمهمة واحدة ، بينما ينفذ الذكاء الاصطناعي القوي مهامًا أكثر تعقيدًا وشبيهة بالبشر.

هل تريد الرسم بالذكاء الاصطناعي ؟

ادخل لموقع Midjourney وهو مختبر أبحاث مستقل يستكشف وسائل جديدة للفكر ويوسع القوى التخيلية للأنواع البشرية.

"نحن فريق صغير ممول ذاتيًا يركز على التصميم والبنية التحتية البشرية والذكاء الاصطناعي. لدينا 11 موظفًا بدوام كامل ومجموعة رائعة من المستشارين."

او استخدم رابط دعوة لسيرفرهم على الديسكورد Midjourrney Discord Server من هنا و ابدا بالرسم واطلق العنان لمخيلتك !.

لا تمتلك حساب ديسكورد ؟؟؟ لا تقلق حمله من هنا وافتح حساب بشكل مجاني ! Join Discord Now.

بعد انضمامك لسيرفر الديسكورد الخاص بالذكاء الاصطناعي كل ما عليك هو الدخول الى اي غرفة من غرف المشتركين الجدد ثم في مربع الشات اكتب الامر /imagine ثم اكتب وصفا لما تريد ان يصبح رسمة من خلال الذكاء الاصطناعي.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر