-->

افضل طريقة لعرض شاشة هاتفك الاندرويد على الكمبيوتر WiFi بدون كوابل USB

 



يمكنك استخدام تقنية Screen Mirroring لإرسال أي وسائط يتم تشغيلها على هاتفك إلى شاشة حاسوبك!
ما الذي ستحتاجه لعرض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر لاسلكيًا؟
قم بتنزيل AirDroid Personal الآن. قم بتنزيل وتثبيت AirDroid Personal على كل من جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول لبدء إدارة ملفاتك بسلاسة!


نقل الملفات وإدارتها

يساعدك AirDroid Personal على نقل وإدارة المستندات والملفات عبر الأنظمة الأساسية ، لاسلكيًا وبدون خسارة.

استمتع بنقل الملفات عالي السرعة داخل الشبكة المحلية ، واستمر في التجربة السلسة عند التبديل إلى شبكة Wi-Fi أو 4G أو 5G.

تتيح لك ميزة AirDroid Personal القريبة مشاركة الملفات بسهولة مع الأصدقاء والعائلات حتى بدون الإنترنت.

يدعم AirDroid Personal التحكم عن بعد في جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android عبر العلامات التجارية وأنواع الطرز. التحكم عن بعد في AirDroid Personal خالي من المتاعب ، دون الحاجة إلى عمل روت للهاتف ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في الجهاز.

من السهل إعداد جهاز التحكم عن بعد لـ AirDroid Personal وتشغيله بسلاسة حتى لو كان جهازك على الجانب الآخر من الكرة الأرضية.

باستخدام AirDroid Personal ، يمكنك عرض واظهار شاشة هاتف Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض المحتوى الخاص بك على شاشة أكبر. لا تتطلب ميزة انعكاس الشاشة وجود الهواتف والكمبيوتر على نفس الشبكة. حل عملي لمختلف السيناريوهات.

استفد من هواتف Android غير المستخدمة واجعلها تكون عينيك باستخدام ميزة الكاميرا عن بُعد. راقب محيط الجهاز ، أو استمع إلى الأصوات البيئية باستخدام One-Way Audio ، حتى لا تحتاج إلى البقاء على الشاشة في جميع الأوقات.

تعد الكاميرا عن بُعد سهلة الاستخدام بعدة طرق ، بما في ذلك التحقق من الأطفال حديثي الولادة والحيوانات الأليفة أو حماية منزلك ، كل ذلك دون إنفاق المزيد على الكاميرات الجديدة.

يساعدك AirDroid Personal على التركيز على العمل من خلال السماح لك بإدارة الهاتف مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تلقي النصوص وإرسالها والاتصال بسماعات الرأس وإدخال رقم الهاتف أو نسخه وإجراء المكالمة مباشرة من الكمبيوتر. تتيح لك ميزة الإشعار مزامنة إشعارات تطبيقات هاتفك (مثل WhatsApp و Line و Facebook Messenger) مع الكمبيوتر ، ويمكنك الرد عليها مباشرة على سطح المكتب. الرسائل المهمة محدثة دائمًا.


الان نأتي لتحميل النسحة الخاصة بالاندرويد التي يجب ان تكون مثبتة على هاتفك حتى تستطيع من عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر بدون كوابل, حمل تطبيق AirDroid: File & Remote Access .

أفضل مجموعة لإدارة الأجهزة المحمولة الشخصية لديك ، والتي تم إنشاؤها على 10 سنوات من التحسينات المستمرة ، بما في ذلك نقل الملفات وإدارتها ، ونسخ الشاشة ، والتحكم عن بعد ، وتلقي إشعارات الرسائل القصيرة مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك - كل ذلك يمكن القيام به باستخدام تطبيق AirDroid واحد فقط .


الميزات الرئيسية:

1. تمتع بنقل الملفات بسرعة فائقة دون قيود

يمكنك استخدام AirDroid للاستمتاع بسرعة نقل الملفات بسرعة لا تصدق بسرعة 20 ميجابايت / ثانية ، في ظل كل من الاتصالات المحلية والبعيدة. استمتع بتجربة لا هوادة فيها للإنتاجية حتى عند التبديل إلى شبكة Wi-Fi أو 4G أو 5G. تتيح لك الميزة القريبة أيضًا إرسال ملفات الصور والفيديو بشكل فوري ومباشر إلى أصدقائك القريبين منك ، حتى بدون حساب أو اتصال بالإنترنت.


2. إدارة الملفات الكل في واحد

من عميل سطح المكتب أو عميل الويب web.airdroid.com ، يمكنك التحقق من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والتخزين والمزيد على أجهزتك وإدارتها. يمكنك أيضًا مزامنة وتحميل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبهذه الطريقة لا يمكنك فقط حفظ مساحة تخزين جهازك ولكن أيضًا تجنب مخاطر تسريب خصوصيتك.


3. انعكاس الشاشة

اعرض شاشة أجهزة Android الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر لاسلكيًا بحيث يمكنك مشاركة شاشتك مع طلابك أو شركائك. يمكنك أيضًا بث البث الخاص بك باستخدام AirDroid ، لمشاركة ألعابك أو صورك مع جمهورك بشكل أكثر كفاءة.

لا تتطلب ميزة انعكاس الشاشة وجود الهواتف والكمبيوتر على نفس الشبكة. حل عملي لمختلف السيناريوهات.


4. التحكم عن بعد في أجهزة Android

يمكنك التحكم بشكل كامل في أجهزة Android الخاصة بك ، دون استئصال أجهزتك ، ما عليك سوى الاتصال بعميل AirDroid PC لإعداد سريع ، للقيام بكل ما تريد القيام به على أجهزة Android الخاصة بك عن بُعد ، على سبيل المثال ، تشغيل الألعاب ، وفتح تطبيق ، تحقق من حالة الهاتف.

من السهل إعداد جهاز التحكم عن بعد لـ AirDroid ويعمل بسلاسة حتى لو كان جهازك على الجانب الآخر من الكرة الأرضية.

* إذا كنت بحاجة إلى التحكم عن بعد بجهاز Android من جهاز Android آخر ، فأنت بحاجة إلى تنزيل AirMirror لجهاز التحكم.


5. المراقبة عن بعد

استفد من هواتف Android غير المستخدمة واجعلها تكون عينيك باستخدام ميزة الكاميرا عن بُعد. راقب محيط الجهاز ، أو استمع إلى الأصوات البيئية باستخدام One-Way Audio ، حتى لا تحتاج إلى البقاء على الشاشة في جميع الأوقات.

يمكنك التحقق من الأطفال حديثي الولادة والحيوانات الأليفة أو حماية منزلك ، كل ذلك دون إنفاق المزيد على الكاميرات الجديدة.


6. إدارة الاشعارات والرسائل القصيرة

يساعدك AirDroid على التركيز على العمل من خلال السماح لك بإدارة الهاتف مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تلقي النصوص وإرسالها والاتصال بسماعات الرأس وإدخال رقم الهاتف أو نسخه وإجراء المكالمة مباشرة من الكمبيوتر. تتيح لك ميزة الإشعار مزامنة إشعارات تطبيقات هاتفك (مثل WhatsApp و Line و Facebook Messenger) مع الكمبيوتر ، ويمكنك الرد عليها مباشرة على سطح المكتب. الرسائل المهمة محدثة دائمًا.


7. إجراء مكالمات على جهاز الكمبيوتر

يمكنك استيراد أرقام الهواتف بالجملة مباشرة على عميل سطح المكتب AirDroid ، والنقر للاتصال والتحدث إلى عملائك أو أصدقائك من خلال سماعة الهاتف أو سماعة رأس Bluetooth الخاصة بالهاتف. يساعدك AirDroid على تجنب مشكلة إدخال أرقام الهواتف يدويًا على الهواتف المحمولة والأخطاء المحتملة ، ويحسن كفاءتك.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق