-->

ميزة رهيبة في تحديث ويندوز 11 الجديد - تصوير شاشة الكمبيوتر بدون تحميل برامج

 


محرر الفيديو المجاني الجديد من Microsoft ، Clipchamp ، ممتاز: بسيط وعميق وبديهي ، مما يسمح لك بإنشاء فيديو عطلة ، أو meme بسيط ، أو ربما حتى إعلان تجاري. إنها إحدى أفضل الأدوات الإبداعية التي تقدمها Microsoft ، وربما لم تسمع بها من قبل!

في سبتمبر 2021 ، استحوذت Microsoft على Clipchamp ، وهو تطبيق صغير لتحرير الفيديو ينافس (ولا يزال) مع تطبيق محرر الفيديو المدمج الخاص بشركة Microsoft ضمن نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11. ومع ذلك ، فإن Clipchamp يتقدم بسنوات ضوئية. قالت Microsoft أن Clipchamp ستتم إضافته في النهاية مباشرة إلى Windows 11 في الإصدار 22H2 ، ولكن تطبيق Clipchamp متاح مجانًا في الوقت الحالي من متجر Microsoft.

من المؤسف أن Microsoft أطلقت Clipchamp جنبًا إلى جنب مع مخطط تسعير فظيع تم إلغاؤه إلى حد كبير. الآن ، تتيح لك Microsoft تصدير العديد من مقاطع الفيديو بحرية كما تريد بدقة 1080 بكسل ولا تتطلب سوى أسعار اشتراك للإضافات: مخزون صوت وفيديو غير محدود لإضفاء الإثارة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بالإضافة إلى التخزين السحابي للملفات المستوردة. لا تحتاجهم. لا تقدم Microsoft فقط جزءًا كبيرًا من مسارات الصوت والفيديو الخالية من حقوق الملكية ، ولكن مواقع مثل Pexels (الصور ومقاطع الفيديو) و Pixabay (الموسيقى والصوت) تعلن عن نفسها كمستودعات للمحتوى المجاني ، ومتاحة للاستخدام الخاص والتجاري.

إذا انتهيت من استخدام هذه الميزات الإضافية ، ولكنك لا تريد الدفع مقابل الخدمة فعليًا ، فلا داعي لذلك: ستضيف Clipchamp ببساطة العلامة المائية "Made with Clipchamp" إلى مقطع الفيديو الخاص بك والتي لا تكون حقًا مزعجة .

بدلاً من ذلك ، فإن العقبة الأكبر أمام استخدام تطبيق مثل Clipchamp هي ببساطة الوقت. هنا أيضًا ، يتألق Clipchamp: يتضمن التطبيق العديد والعديد من القوالب المعدة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها لإنشاء فيديو بمظهر احترافي في بضع دقائق فقط. ولكن حتى إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو مخصص خاص بك من البداية ، فالأمر سهل بشكل مدهش.

كليبشامب ليس مثاليًا. "التطبيق" نفسه هو تطبيق ويب ، وأكاد أضمن أنك ستواجه خطأ و / أو مشكلة في الاستقرار. بخلاف ذلك ، ومع ذلك ، فقد تأثرت بشدة بالسرعة التي أكون بها ، بصفتي أحد الهواة المطلق عندما يتعلق الأمر بالفيديو ، في التعرف على كيفية استخدام Clipchamp. وأفضل طريقة لإظهار مهاراتي المكتسبة حديثًا في Clipchamp هي إنشاء ملف فيديو صغير ، لذلك هنا. لقد تركت التطبيق يقوم بمعظم العمل ، ولا بأس بذلك! إن إنشاء فيديو "احترافي" بأقل جهد هو بيت القصيد.


مسجل الشاشة والكاميرا

سجل وقم بتصوير شاشتك وكاميرا الويب في متصفح الويب الخاص بك مجانًا ، مع ضمان خصوصيتك.

خيارات مرنة لتسجيل الشاشة

التقط شاشتك بصوت أو بدون صوت ، أو سجّل شاشتك والكاميرا في نفس الوقت على أجهزة Windows و Mac. قم بعمل تسجيلات لمدة تصل إلى 30 دقيقة. بحاجة الى مزيد من الوقت؟ ببساطة قم بإنشاء تسجيلات متعددة.


كيفية تصوير شاشتك على الإنترنت في Clipchamp


  1. انقر فوق علامة التبويب الشاشة وتسجيل الكاميرا
  2. حدد الكاميرا والميكروفون لاستخدامهما
  3. اضغط على زر التسجيل لتحديد علامة تبويب أو نافذة أو شاشة كاملة
  4. قم بسحب وإسقاط التسجيل الخاص بك في الجدول الزمني لتحريره
  5. احفظ تسجيلك بدقة 
  6. 1080p HD

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق