-->

اجعل صوت المايك الخاص بك افضل من خلال هذه البرامج داخل الديسكورد والالعاب الاونلاين - أفضل برنامج لتحسين صوت الميكروفون

 


أصبح Discord منصة الدردشة المفضلة للاعبين والشركات وغير ذلك الكثير. في حين أن النظام الأساسي عادة ما يكون موثوقًا به ، فهناك أوقات تنخفض فيها جودة الصوت. الخبر السار هو أنه يمكنك القيام بضربة وقائية لتحسين جودة صوت Discord.

يمكن أن يؤدي تغيير معدل البت وشراء ميكروفون أفضل وتعديلات أخرى مماثلة إلى تحسين جودة صوت الإدخال مع توضيح ما يقوله الآخرون في الدردشة. إذا لم تكن راضيًا عن الطريقة التي يبدو بها تطبيق Discord ، فجرّب بعض هذه التغييرات.

هل جربت اللعب عبر الإنترنت ولكن كل زملائك في الفريق ظلوا يقولون ، "ماذا؟" في كل ما تقوله؟ كلنا فعلنا. ويمكن أن يفسد الأمر لعبة جيدة في وقت قصير ، وبالمثل ، لا أحد يريد مشاهدة البث المباشر لشخص بجودة ميكروفون سيئة. إذا كنت للأسف أحد هؤلاء الأشخاص ، فهذه المقالة مثالية لك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول العوامل المختلفة التي تؤثر على جودة الميكروفون الخاص بك على أي منصة. بالإضافة إلى كيفية التعامل معهم بسهولة.

في هذه المقالة ستتعلم كيفية تعديل صوت المايك لديك ليصبح افضل في الديسكرود والشات الصوتي و الالعاب التي تلعبها اونلاين مثل فالورانت Valorant وببجي Pubg . ايبكس ليجندز Apex Legends وغيرهم الكثيرمن الالعاب التي تسمح بالدردشة الصوتية .

اولا انت بحاجة الى برنامج VOICEMEETER BANANA Advanced Mixer والذي يقوم بالتعديل على اعدادات المايك الخاص بك مثل زيادة الـ Base و الـ Treble وغيرها الكثير من الاعدادات الخاصة بالصوت, وهو تطبيق متقدم لخلط الصوت مزود بجهاز صوت افتراضي يستخدم كمدخل / إخراج افتراضي لخلط وإدارة أي مصادر صوتية من أو إلى أي أجهزة أو تطبيقات صوتية.

Voicemeeter Banana برنامج لمزج جهاز الصوت الظاهري المتقدم لنظام التشغيل Windows! خلاط الصوت الافتراضي المتقدم

يُحدث Voicemeeter ثورة في طريقة إدارة الصوت على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows. أصبح من الممكن الآن توصيل ومزج أي مصدر (مصادر) صوت مع أي تطبيق (تطبيقات) صوت بطريقة سهلة مع تحكم لا مثيل له في جودة الصوت. يمكن توصيل مشغلات DVD و USB MIC ولوحة ASIO ولعبة الفيديو و iTunes و audio pro DAW مع Voicemeeter وتقديم تجارب صوتية جديدة لا تصدق!

Parametric EQ ومسجل الصوت

مع 8 قنوات و 6 خلايا ومكافئ حدودي كامل في جميع الموصلات، يمكنك الآن تصحيح انتشار 5.1 أو 7.1 أو استخدام EQ متعدد القنوات كروس أوفر لقيادة 2 أو 3 أو 4 اتجاهات ستيريو P.A. الأنظمة. سيقوم سطح الشريط المتكامل بتسجيل أو تشغيل أي مصادر صوتية أو ملفات صوتية بنقرة واحدة على الماوس (WAV ، AIFF ، BWF ، MP3 + MP4 ، M4A ، MOV ، AVI ، WMA ، WMV ...).خلاط الصوت الافتراضي المتقدم

جهاز صوتي افتراضي عالمي لتوصيل كل شيء معًا.


الان تحتاج الى برنامج RTX Voice من نفيديا هو مكون إضافي جديد يستفيد من وحدات معالجة الرسومات NVIDIA RTX وقدرات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها لإزالة ضوضاء الخلفية المشتتة من عمليات البث والمحادثات الصوتية واجتماعات مؤتمرات الفيديو عن بُعد. يتيح ذلك للمستخدمين "البث المباشر" أو الانضمام إلى اجتماع دون الحاجة إلى القلق بشأن الأصوات غير المرغوب فيها مثل الكتابة بصوت عالٍ على لوحة المفاتيح أو الضوضاء المحيطة الأخرى في البيئات الصاخبة. يمنع RTX Voice أيضًا ضوضاء الخلفية الصادرة عن المشغلات في البيئات الصاخبة ، مما يجعل الصوت الوارد أسهل في الفهم.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر