-->

طريقة لتمييز أسلوبك و تغيير شكل ايقونات الويندوز بسهولة تامة

 


عند مقارنته بعالم Linux الواسع وغيره من الأنظمة الأساسية مفتوحة المصدر ، يمكن أن يكون Windows أحد أنظمة التشغيل الأقل قابلية للتخصيص الموجودة هناك. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك تخصيص التجربة على الإطلاق. حتى مع الطبيعة المقيدة ، هناك بعض جوانب Windows التي يمكنك تغييرها ، وحزم الايقونات هي واحدة منها. يمكن أن يؤدي تغيير حزمة الايقونات  في Windows إلى تغيير الطريقة التي ستبدو بها الواجهة لك وللآخرين.

لذلك ، مرة واحدة على الأقل ، هذه طريقة لتمييز أسلوبك الخاص و تغيير شكل الويندوز عن طريق اختيار مجموعة الايقونات المناسبة.

في هذه المقالة ، قمنا بإدراج 2 من أجمل حزم أيقونات Windows  التي يمكنك العثور عليها. نظرًا لأن Windows 10 يحتوي على دعم مضمن لتغيير الرموز وضمان أفضل قابلية للتخصيص ، فإن عملية تغيير الرموز بسيطة نسبيًا. من أجل أولئك الجدد على هذا ، سنخبرك أيضًا بكيفية القيام بذلك. لذلك ، قبل أن نبدأ في قائمة حزم الايقونات ومدى تنوعها ، سنخبرك بكيفية تغيير الرموز في بيئة Windows 10. تحقق من أفضل سمات Windows 10 وحزم أيقونات Windows 11.

اولا انت بحاجة لتحميل Microsoft .NET Framework 3.5 من خلال موقع مايكروسوفت الرسمي, وتثبيته على النظام لديك حتى تعمل الايقونات بشكل جيد وبدون اي مشاكل.

ثانيا تحتاج لـ عمل حساب بداخل موقع Deviantart حتى تستطيع تحميل الباتشر وحزم الايقونات بكل سهولة.

ثالثا قم بتحميل الباتشر الذي من خلال ستستطيع من تثبيت الايقونات على الويندوز 7TSP GUI 2019 Edition.

الان انت جاهز لتحميل حزم الايقونات وتثبيتها على الويندوز خاصتك بكل سهولة.

حزم الايقونات

  1. Sweet Paranoia Icon Theme
  2. Lumicons Installer
  3. اكثر من 100 حزمة في هذا الموقع

يتبقى عليك فقط مشاهدة الفيديو لطريقة تثبيت الايقونات على الويندوز بشكل صحيح:


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر