-->

ويندوز ثيم مجانا - تغيير شكل سطح المكتب في الويندوز لشكل رهيب - Change Windows Theme

 


هل تريد تغيير مظهر سطح المكتب والنوافذ في Windows 10 ومشاركة هذا التصميم مع الأصدقاء؟ بعد مشاهدتك لفيديو اليوم ستتمكن من إنشاء المظهر الخاص بك باستخدام خلفية سطح مكتب مخصصة وحدود Windows ولون تمييز قائمة ابدأ. 

كان تغيير سمة سطح المكتب" Windows Theme" في Windows موجودًا منذ أيام ويندوز 98. في عام 2022 ، أصبح من الأسهل أكثر من أي وقت مضى تثبيت سمة 4K كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تعمل على تحويل الرموز والنوافذ ، وليس فقط نظام الألوان.

هناك العديد من الطرق لتثبيت سمة Windows 10 أو Windows 11 ، مثل من Microsoft Store ، أو باستخدام تطبيقات أخرى يمكنها تغيير نظام الألوان إلى النوافذ وشريط المهام.

هناك الكثير من الفرص في الوقت الحالي لتغيير شكل ومظهر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى شيء مخصص لك.


اولا انت بحاجة الى اخفاء ايقونات سطح المكتب من خلال الضغط على اي مكان فارغ في سطح المكتب واختيار View ثم قم بازالة العلامة عن Show Desktop Icons.

ثم يجب عليك ان تقوم بتحميل خليفات لسطح المكتب لديك من خلال واحد من هذه المواقع التي تتيح لك تحميل صور عالية الدقة بشكل مجاني بدون حقوق:

الان بكل بساطة يجب عليك تحميل برنامج BeWidgets من مايكروسوفت ستور بشكل مجاني والذي من خلالة ستتمكن من اضافة ويدجت ساعة على سطح المكتب وتخصيصها كما تحب, ايضا يمكنك اضافة ويدجت لحالة الطقس على سطح المكتب لديك.

قم بتحميل برنامج NiceTaskBar من مايكروسوفت ستور ايضا, ستتمكن من خلال هذا البرنامج الصغير من تغيير شكل شريط المهام ايضا تحويل التاسك بار Taks Bar او شريط المهام الى شفاف مجانا.

ستحتاج الى تحميل برنامج Modern File Manager من ستور مايكروسوفت ايضا الي هو بديل لمتصفح الملفات الافتراضي الذي يأتي مع الويندوز والذي من خلاله ستتمكن من اضافة Tabs او السنة الى متصفح الملفات لديك مثل متصفح الانترنت وايضا من تغيير شكل متصفح الملفات او الويندوز اكسبلورر Windows Explorer.

الان يجب عليك مشاهدة الفيديو التالي لتستطيع من اعداد ما تبقى من اعدادت هذه البرامج التي قمنا بتحميلها مسبقا ولتفهم طريقة تغيير شكل الويندوز بطريقة مجانية:



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر