-->

تحميل اخف ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة - خفيف وسريع مخصص للالعاب

 


لنكن صادقين - نظام التشغيل Windows 10 ليس مثاليًا في أي مكان للألعاب و Windows 11 هو Windows 10 ولكن مع عملية تجميل والمزيد من القياس عن بُعد والمكونات التي ستأخذ حتمًا بعضًا من FPS.

هناك الكثير وأعني بشكل شرعي عددًا كبيرًا من مكونات Windows وخدماته وتطبيقاته التي لن تستخدمها أو تلمسها أبدًا ولكنها تجلس مكتوفة الأيدي في الخلفية وتستهلك دورات وحدة المعالجة المركزية الثمينة الخاصة بك والتي يمكن تخصيصها لزيادة FPS وتقليل تأخر الإدخال. .

سواء كان ذلك بسبب تجمد جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام وحدة المعالجة المركزية / وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك عبر السطح ، أو لأنك تمتلك قطعة قديمة من الأجهزة التي لا تستطيع ببساطة مواكبة نظام Windows 10 الحديث ، فإن تثبيت Windows ISO المخصص يعد حلاً رائعًا لجهازك.

لا يعني نظام Windows 10 ISO المخصص أنه سيكون لديك الآن 300 إطارًا في الثانية بدلاً من 30 في ألعابك بطريقة سحرية. ما زلت تواجه اختناق بسبب أجهزتك ، لكن تثبيت Windows أنظف وأقل حجمًا سيمنح أجهزتك مساحة لقضاء المزيد من الوقت في لعبتك بدلاً من تشغيل خدمات Windows.

من المهم أيضًا أن تفهم أنه اعتمادًا على مدى التخصيص الذي تتبعه مع Windows ISO الخاص بك ، ستنتهي بنظام به أجزاء ضخمة من Windows تم تجريدها باسم زمن الوصول و FPS.


RekOS هي صورة مخصصة لنظام التشغيل windows 10 مصممة للاعبين بغرض تحقيق أداء أفضل وزمن انتقال! إنها صورة Windows 10 بها الكثير من المكونات والوظائف غير الضرورية للألعاب وتم إزالة الأداء العام تمامًا مما يسمح لنظام التشغيل بالأداء بمستوى أفضل بكثير.

يمكنك تحميل الويندوز من خلال الـ Discord Server الخاص بهم لتحصل على اخر النحديثات والدعم الفني اذا واجهتك اي مشاكل وكل هذا بالمجان بالتأكيد!.


إخلاء المسؤولية: لا نملك أيًا من الملفات ، نحن نستخدم الملفات المتوفرة على الإنترنت. هذه المقالة للأغراض التعليمية فقط. لا تزعج خصوصية أي شخص دون إذنه. نحن ، في The Breaking Wolf، لا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة. Disclaimer: We don’t own any of the files, we are using the files available on the internet. This article is for educational purposes only. Don’t disturb anyone’s privacy without their permission. We cannot be held responsible for any loss.


تحتاج ايضا لتحميل برنامج Rufus لحرق النظام على الفلاشة الخاصة بك بكل سهولة, ماذا يفعل Rufus في الواقع؟ Rufus هي أداة مساعدة تساعد في تهيئة وإنشاء محركات أقراص فلاش USB قابلة للتمهيد ، مثل مفاتيح USB / محركات أقراص الذاكرة ، ورقاقات الذاكرة ، وما إلى ذلك ، ويمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في الحالات التي: تحتاج فيها إلى إنشاء وسائط تثبيت USB من ملفات ISO القابلة للتمهيد (Windows ، Linux ، UEFI ، إلخ.)


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر