-->

حل مشكلة التطبيق لا يتوافق مع جهازك او غير متاح في بلدك | تحميل التطبيقات المدفوعة بعد التخفيض

 


حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار  للاندرويد الحل النهائي وحل مشكلة لايتوافق جهازك مع هذا الإصدار وحل مشكلة هذا الاصدار لايتوافق مع جهازك بدون روت هو موضوعنا في هذا الفيديو حيث يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة حل مشكلة لايتوافق جهازك مع هذا الاصدار في متجر جوجل بلاي, ومن خلال هذه الطريقة اقدم لك حلا لكيفية تشغيل التطبيقات التي لاتعمل على الهاتف وحل مشكلة لايتوافق جهازك مع هذا الاصدار بسهولة وبخطوات بسيطة.

لإصلاح رسالة الخطأ "جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار" ، حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر Google Play ، ثم البيانات. بعد ذلك ، أعد تشغيل متجر Google Play وحاول تثبيت التطبيق مرة أخرى.

او يمكنك ان تستغني عن متجر جوجل بلاي ستور وتحميل متجر جديد كليا يدعى Aurora Store , متجر تطبيقات للاندرويد رائع ذو شكل رهيب ويمكنك تخصيص شكله والوانه بالكامل على مزاجك كما تحب.



Aurora Store عبارة عن مفترق Yalp Store يقدم بشكل أساسي جميع الميزات نفسها ، ولكن من خلال واجهة أكثر أناقة وعملية. على الرغم من أنه شوكة ، إلا أنه في الأساس نفس التطبيق ، ويسمح لك بتنزيل أي عرض APK على Google Play بدون حساب google play.

حمل التطبيقات التي تريدها من متجر Aurora Store من هنا بكل سهولة. حمل المتجر واستمتع بكل تطبيقات الاندرويد بدون حدود.

يحتوي متجر Aurora على نفس المعلومات الموجودة في Google Play. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التحقق من أوصاف التطبيق ولقطات الشاشة والتحديثات وتعليقات المستخدمين الآخرين وتنزيل APK مباشرة على جهازك بنقرة واحدة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا البحث عن إصدارات أقدم من التطبيقات في متجر Aurora طالما كان لديك رمز الإصدار.

علاوة على كل هذه الميزات ، يسهل Aurora Store أيضًا إدارة التطبيقات المثبتة بالفعل على جهازك. من Aurora Store ، يمكنك التحقق مما إذا كانت هناك تحديثات جديدة متاحة لأي من تطبيقاتك ، أو حظر تحديث أحد التطبيقات ، وكذلك اختيار ما إذا كنت تفضل حذف ملفات APK تلقائيًا بمجرد تثبيت التطبيق ، أو الاحتفاظ بها على جهازك.

بشكل عام ، يعد Aurora Store تطبيقًا مثيرًا للاهتمام يكمل وظيفتين. أولاً ، يسهل عليك تنزيل أي ملف APK معروض على Google Play تقريبًا ، وثانيًا ، يمكّنك من إدارة التطبيقات الموجودة بالفعل على جهازك. كل ذلك مع تصميم أنيق.

قد يهمك : بديل متجر جوجل بلاي لـ ويندوز 11 تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الويندوز باسهل طريقة الى الان


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد