-->

بديل متجر جوجل بلاي لـ ويندوز 11 تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الويندوز باسهل طريقة الى الان

 


يسمح نظام Windows Subsystem for Android بتشغيل العديد من ألعاب وتطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر ، وواصلت Microsoft العمل عليه منذ إصداره لاول مرة. يتم الآن طرح تحديث جديد مع تحسينات على عناصر التحكم والميزات الأخرى.

إحدى الميزات التي يوفرها Windows 11 هي الدعم الأصلي لتطبيقات Android ، بما في ذلك الألعاب. لقد مرت سنوات منذ أن بدأت Microsoft في محاولة إضافة دعم أصلي لتطبيقات Android إلى نظام التشغيل Windows ، ولكن إصدار Windows 11 هو ما جلب الميزة للمستهلكين في النهاية. إذن ، إليك كيفية لعب ألعاب Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11.



يعد Windows 11 أحد أهم التحديثات التي أصدرتها Microsoft لنظام التشغيل. بصرف النظر عن واجهة المستخدم المعاد تصميمها التي تتضمن شريط مهام مركزي مثل ما هو متاح على macOS و Chrome OS. يوجد متجر Microsoft جديد ، تخطيطات مفاجئة جديدة تجعل تعدد المهام أفضل بكثير ، وإيماءات جديدة ومحسنة لأجهزة الكمبيوتر المزودة بشاشة تعمل باللمس وحتى تحسينات العرض مثل معدل التحديث الديناميكي و HDR التلقائي.

اعتبارًا من فبراير 2022 ، تتوفر تطبيقات Android في القناة الثابتة لنظام التشغيل Windows 11 في الولايات المتحدة. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى ألعاب Android على Windows 11 من خلال طرق معتمدة من Microsoft. ستعلمك هذه المقالة كيفية لعب ألعاب Android على Windows 11 من خلال القنوات الرسمية.


ملاحظة: لتشغيل ألعاب Android على Windows 11 ، يجب أن يكون لديك آخر تحديثات Windows وتمكين hardware virtualization من خلال اعدادات البيوس Bios الخاصة باللوحة الام Motherboard.


كيفية تثبيت وتشغيل ألعاب او تطبيقات Android على Windows 11 باستخدام متجر Aurora Store؟



اولا يجب عليك  الدخول الى اعدادات الويندوز ثم تشغيل وضع المطور من خلال اعدادات Privacy & Security ثم تمكين خيار Developer Mode.

ثانيا من خلال اعدادات الويندوز اذهب الى Time & Language وقم بتغيير البلد الى الولايات المتحدة او United States.

ثالثا يجب على الدخول الى لوحة التحكم او كنترول بانيل Control Panel ثم الدخول الى Uninstall Program و من ثم الى Turn Windows Features On And Off, ووضع علامة على الخيارات التالية:

  1. Virtual Machine
  2. Windows Hypervisor Platform
  3. Windows Subsystem For Linux 

الان تستطيع بكل بساطة ان تقوم بالدخول الى تطبيق مايكروسوفت ستور Microsoft Store وتحميل تطبيق Amazon App Store, ومن خلال هذه الخطوة سيتم تثبيت Windows Subsystem For Android على الويندوز بشكل رسمي.

الان يجب عليك تحميل برنامج WSA-pacman من مكانه الرسمي, والان تستطيع تحميل اي تطبيق اندرويد او اي لعبة اندرويد من خلال اي مكان يتيح لك ملفات Apk مثل موقع ApkPure وتثبيت تطبيقات الاندرويد على الويندوز بشكل رسمي.

لكن يبقى علينا تحميل متجر ارورا Aurora Store من خلال تحميل WSA Toolbox  ومن ثم اختيار ثاني خيار Install Aurora Store ( Google Play Alternative ) وهكذا مبارك على تثبيت المتجر بنجاح الان يمكنك تثبيت تطبيقات و العاب الاندرويد بشكل رسمي وسهل وبسيط جدا.

قد يهمك "طريقة جديدة " : اسهل طريقة لتشغيل Google Play متجر جوجل على ويندوز 11

اتركك مع الفيديو على قناتنا على اليوتيوب لتفهم اكثر:


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد