-->

افضل العاب هواتف اندرويد لشهر اكتوبر 2022

 

designed by Vectonauta - Freepik.com

تستمر ألعاب الهاتف المحمول في النمو ،يحصل كل شخص في بعض الأحيان على مزيد من الوقت بين يديه ، وغالبًا ما يتم استخدام هذه الأيدي للعب ألعاب الهاتف المحمول ، والتي أصبحت الآن أكثر أشكال الألعاب شيوعًا (سواء أعجبك ذلك أم لا). تزدهر بعض أكبر الامتيازات في العالم على الأجهزة المحمولة ، ويعمل المطورون على دفع القدرات التقنية للهواتف والأجهزة اللوحية إلى أقصى حدودها.

مع أحدث الأجهزة التي تأتي مع 8 إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالجات ثماني النواة ، هناك الكثير من الطاقة داخل تلك الأجهزة الصغيرة. لن تحتاج بالضرورة إلى هاتف أو جهاز لوحي من الدرجة الأولى لتلعب هذه الألعاب ، لكنك بالتأكيد سترغب في رؤية أفضل رسوماتها. فقط تأكد من أن لديك شاحنًا في متناول يدك لأن هذه الألعاب ستشطف بطاريتك أيضًا.



خلينا نبدا في استعراض الالعاب على الترتيب:


لعبة Deer Simulator من اسمها هي لعبة محاكاة لحياة الغزال ولكن بطريقة مضحكة وغبية نوعا ما، بهاللعبة انت عبارة عن غزال في المدينة الي رح تقوم بتكسيرها وتخريبها بامكانك استخدام قرن الغزال كسلاح، وعلى سيرة الاسلحة بامكانك اخذ اسلحة كثيرة من خلال تكسيرك لبعض الاشياء في المدينة وتستخدم هاي الاسلحة لتدمير المدينة اكثر.




على الرغم من الدفاعات الناجحة ضد غزو الحضارة الفضائية عانت البشرية خسارة كبيرة بسبب الحرب، بعاني الناجين من الحرب مشاكل كبيرة مثل تحول القارة الشمالية لارض قاحلة وفي ازمة طاقة كبيرة كمان المخلوقات الغريبة هايجة في المدينة. EarthRevival هي لعبة حركة من منظور الشخص الثالث، رح توخذك لعالم خيال علمي رهيب، رح تتحكم بداخل هالعالم باحد الناجيين القلائل من الغزو الفضائي، الي ترك الحضارة على حافة الدمار، بتوجب عليك استكشاف جميع انواع مشاهد العالم المفتوح اثناء جمعك للموارد كمان محاربة جميع انواع التهديدات الي رح تواجهك.



لعبة محاكاة الشاحنات Truck Simulator على اجهزة الاندرويد، لكل محبين الشاحنات رح تتمكن من الاستمتاع بقيادة الشاحنة اثناء قيامك بمهمات الشحن الصعبة اونلاين، لا تنسى تستخدم الذهب المكتسب والمواد المختلفة لشراء المركبات وفتحها وتحسينها.اللعبه بتحتوي على نمط اللعب المتعدد MultiPlayer، رح تتمكن من رؤية اللاعبين الاخرين في اللعبة مثل العاب MMO الاخرى، بتتضمن اللعبة خريطة كبيرة جدا الي رح يسمح لكل اللاعبين من جميع انحاء العالم باستكشاف العالم المفتوح. يوجد اسطول كبير من الشاحنات، ورح يتمكن اللاعبين من بناء اساطيل شاحنات كبير وفتح 350 مدينة واكمال مهمات الشحن الصعبة مع بعض. تاثيرات الطقس في هاللعبة واقعيه من خلال نظام الطقس الديناميكي حتى تحصل على تجربة تغيرات النهار والليل والطقس بشكل واقعي.



لعبة Zero-based World،  رح تتمكن تلعبها اونلابن مع اصدقائك في عالم الاحلام والخيال, اللعبه بسيطة نابضة بالحياة غامرة مرحة ومنفتخة. العالم كبير بقدر ما بسمحلك خيالك. رح تتجول في اللعبة وتتعلم وتستقر وتتحسن، مطلوب منك تقوم بتطوير الطاقة البخارية والكهربائية والصناعة, كمان بتقدر تجمع الحيوانات الاليفة. استمتع بجميع انواع اللعب، اسمح لخيالك يحلق فوق المعتاد وابدء من الصفر في عالم اللعبة الموازي واختبر حياة اخرى. من بعض مميزات اللعبة، طبيعة فائقة الواقعية، محاكاة مناظر طبيعية نابضة بالحياة، تجول في الاراضي العشبية والمستنقعات والبركاين والاطلالات والغابات والكهوف المظلمة.



مليت من العاب الحرب الاعتيادية والمملة؟, لعبة ATSS2 Offline وهي لعبة اطلاق نار وحروب على الاندرويد اوفلاين، لعبة اطلاق نار عسكرية وقتالية حديثة مكثفة.رح تمنحك اللعبة مرحلة متقدمة من التشويق وارض معركة ضخمة. اكتشف اسلحة جديدة في اللعبة وانماط اللعب المختلفة المثيرة للاهتمام. تجربة رائعة لكل شخص حابب يلعب العاب اطلاق النار الغير تقليدية بمستويات صعوبة قابلة للتخصيص.



بتدور على لعبة قيادة وسباقات واقعية؟, لا تدور اكثر لانو لعبة Car Driving Online ما رح تسمحلك تبحث اكثر. رسوماتها مذهلة حرفيا والفيزياء بداخل اللعبه دمار.ما ننسى وضع اللعب الجماعي على الانترنت يعني رح تلعب مع صحابك وتبنوا سياراتكم وتتنافسوا سوا مع العالم المفتوح الموجود في اللعبة. بتقدملك اللعبه تجربة قيادة ما بتقبل المنافسة، جدد محركاتك وقطع سيارتك وخوض تجربة جديدة ورح تعرف هل مهاراتك هي المهارات المطلوبة حتى تكون سائق بطل ؟.



رح تسافر للمستقبل القريب مع التكنلوجيا الرقمية والبيولوجية المتطورة جدا مع لعبة Cyberpop، رح تكون نقطة انطلاقك كلاعب. اللعبة بتحتوي على ميزات مرئية جمالية جميلة، شبيهة للعبة Preince Of Persia الي تعودنا نلعبها زمان ونستمتع فيها. رح تدخل الى جسم افتراضي من خلال العميل سايبر بوب، رح تقاتل باستخدام اسلحتك المتطورة وتستكشف عالم حقيقي رائع غاية في الجمال.



Racing Master، لعبة متطورة بجرافيك رهيب وخيالي لسباق السيارات، بتوعدك اللعبة بتجربة قيادة مختلفة خلف مقود سيارتك، اللعبة فيها عدد كبير من سيارات السباق الرياضية لانها ماخذة ترخيص من عدد كبير من صناع السيارات الي بنحبها مثل بورشا و استون مارتن فيراري لامبورجيني وغيرها من السيارات الي بنعشقها.



Undecember لعبة mmorpg رح تسحبك لعالم مليان بالوحوش والمخلوقات الغريبة الي رح تعرض البشر للخطر, باستخدام شخصيات مختلفة بانواع مختلفة رح تروح للعديد من المواقع على الخريطة للقتال بمعارك شديدة جدا, رح تتمكن من اطلاق العنان لمهاراتك في القتال داخل اللعبة. قوام اللعبة مكون بعناية شديدة من منظور متساوي القياس, اعتمادا على الشخصية الي بتتحكم فيها في اي نقطة معينة بامكانك بدء الاستراتيجيات بحركات مختلفة. رح تتمكن من تغيير الشخصية باي وقت لاكمال كل مهمة انت شغال فيها,اثناء تدمير مخلوقات العدو رح تحتاج لاستخدام جرعات وعناصر من مخزونك, رح تكون هاي الموارد مفيدة جدا لتحسين صحتك وتجنيبك للهزيمة عند مواجهتك للوحوش الكبيرة. بتلعب الرسومات دور اساسي في تحسين واقعية اللعبة, ورح توفرلك امكانية تطوير شخصياتك المفضلة وتطوير الموارد والمهارات حتى تتمكن من مواجهة الوحوش المختلفة في معارك قوية.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق