-->

افضل برامج تحميل الملفات || بدائل انترنت داونلود مانجر IDM || زيادة سرعة التحميل مجانا !

 


ما معنى Download Manager ؟

  1. هي وظيفة داخل برنامج أكبر تدير عمليات نقل الملفات من جهاز بعيد إلى المستخدم.
  2. أداة مساعدة تحل محل وظيفة التنزيل الأصلية في مستعرض ويب. يقدم مديرو التنزيل عددًا من الميزات ، بما في ذلك القدرة على استئناف التنزيل بعد فشل الاتصال. يمكن جمع الروابط أثناء النهار وجدولتها للتشغيل تلقائيًا في الليل عندما يكون ازدحام الشبكة أقل.

برامج مدراء التحميل تخدع الخادم المراد التحميل منه, يبدأ بعض مديري التنزيلات اتصالات متعددة إلى نفس الخادم ، ويبدأون كل عملية نقل في موقع مختلف في الملف ويجمعون الأجزاء في النهاية. كلما زاد عرض النطاق الترددي للإنترنت للمستخدم ، زادت سرعة التنزيل ، لأن خوادم الويب عادةً ما تقصر النطاق الترددي على كل مستخدم للسماح لمزيد من المستخدمين بالتنزيل في وقت واحد. على سبيل المثال ، إذا قام مدير التنزيل بإنشاء ثمانية اتصالات ، يعتقد خادم الويب أنه ينقل إلى ثمانية مستخدمين مختلفين. ومع ذلك ، تحاول المؤسسات التي لديها موارد خادم محدودة أحيانًا اكتشاف مديري التنزيلات ورفض الاتصالات الإضافية.

نأتي الان لاستعراض البرامج الخاصة بالتحميل :

1- FreeDownloadManager إنه مسرع تنزيل حديث قوي ومنظم لأنظمة Windows و macOS و Android و Linux.FDM لنظام التشغيل Windows 11/10 / 8.1 / 8/7 64.

2- XTREME DOWNLOAD MANAGER أداة قوية لزيادة سرعة التنزيل حتى 500٪ ، وحفظ مقاطع الفيديو المتدفقة من مواقع الويب ، واستئناف التنزيلات المعطلة / الميتة ، وجدولة التنزيلات وتحويلها. يتكامل XDM بسلاسة مع Google Chrome و Mozilla Firefox Quantum و Opera و Vivaldi ومتصفحات Chroumium و Firefox الأخرى ، لتولي التنزيلات وحفظ مقاطع الفيديو المتدفقة من الويب. يحتوي XDM على محول فيديو مدمج يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيقات مختلفة بحيث يمكنك مشاهدتها على هاتفك المحمول أو التلفزيون (أكثر من 100 جهاز مدعوم).

3- EagleGet أداة مجانية لزيادة سرعة التنزيلات, هو مسرع تنزيل مجاني وقوي يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الوظائف. تم تصميم البرنامج لنظام التشغيل Windows ، وهو يتكامل بسلاسة مع متصفحات الويب ويعمل كمدير التنزيل الأساسي. كما يسمح للمستخدمين بتنزيل الملفات من أي موقع ويب ، والحصول على روابط من صفحات وسائط مختلفة ، والبقاء محميًا باستخدام ماسح الفيروسات المدمج. بمساعدته ، لا يمكنك الاستمتاع فقط بميزات مدير التنزيل المتطور ولكن أيضًا الوصول إلى الملفات التي تم تنزيلها بسرعة وسهولة!

4- Ninja Download Manager التحكم الكامل في التنزيل بسيط وسريع وأنيق, التنزيلات السريعة قم بزيادة سرعات التنزيل حتى 20 مرة باستخدام اتصالات متزامنة متعددة. إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، استأنف التنزيلات بعد التوقف دون الحاجة إلى البدء من البداية, إضافة الآن أو تنزيل لاحقًا ، يمكن حفظ التنزيلات في قائمة التنزيل الخاصة بك لتنزيلها لاحقًا, التحكم في السرعة ، والتحكم في سرعة التنزيل لكل تنزيل فردي ، أو قائمة انتظار كاملة أو جميع تنزيلات Ninja Download Manager بحيث يمكنك الاستمرار في استخدام الإنترنت أثناء تشغيل التنزيلات

5- InternetDownloadManager قم بالتنزيل بشكل أسرع وأكثر موثوقية ، قم بتثبيت Internet Download Manager (IDM) للتوقف عن انتظار التنزيلات الخاصة بك. ستندهش حقًا من سرعة تنزيل IDM لملفاتك. سيقوم IDM أيضًا بإصلاح التنزيلات المعطلة واستئنافها بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.
يستخدم محرك التنزيل القوي خوارزميات فريدة لتلقي بيانات الإنترنت بأسرع طريقة ممكنة. سيقوم IDM بتسريع التنزيلات في جميع الأوقات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية المبتكرة. على عكس مديري ومسرعات التنزيل الأخرى ، تقوم مقاطع IDM بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل ، وتعيد استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع ممكن. يتمتع مهندسونا بخبرة كبيرة في تسريع التنزيل ، ونحن نعمل باستمرار على تحسين محرك التنزيل هذا منذ عام 1999.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق